لا تكوني سلبية في تعاملك مع زوجك

تاريخ النشر: 16/07/14 | 19:14

تعاني المرأة عندما تكون الحياة الزوجية قد تجاوزت السنوات الاولى ووصلت العشرة بين الزوجين إلى سنوات عديدة في ان الزوج اصبح يهمل زوجته بشكل ملحوظ، فهي دائما تشكو من ان الزوج يقصد المقهى او الالتقاء بالأصدقاء اكثر مما يجلس مع زوجته في المنزل، لكن الذنب هنا ليس هو ذنب الرجل فقط بل يمكن القول انه ذنب الزوج ايضا، لأنها لا تنتبه لتصرفاتها معه، دائما تلاحظ فقط تصرفات الزوج وتنسى تصرفاتها هي، لذلك عليك ان تسالي دائما نفسك ما سبب هذه الحركات التي يقوم بها الزوج؟ هل يا ثرى يمكن ان يكون المشكل فيك ام فيه؟ كل هذه تساؤلات سنجيبك عليها، لكي تعلمي كيف ستتصرفين في هذه الحالات.

قد يكون السبب في هذه المشكلة انت، ستتساءلين كيف، نعم يمكن ان يكون انت السب، فإن كنت “سلبية”، حيث تمضين أغلب اوقاتك في المطبخ وانت تطبخين الوجبات، تظهرين لزوجك انك غير مهتمة بتحركاته كل همك الطبخ والوجبات، تظهرين لزوجك منكوشة الشعر وعلى ملابسك رائحة الثوم والبصل وملابسك ملطخة بالطعام، في الحقيقة سيفزع من مظهرك المهول ويتساءل، لماذا زوجتي عادة تهمل نفسها وتهملني معها، لذا دائما عندما تنتهين من الطبخ، غيري ملابسك، تعطري بأحلى عطر لديك وغيري من تسريحة شعرك، وما ان يصل الزوج من العمل، اتركي كل الأعباء المنزلية من يديك واذهبي إلى زوجك واسأليه عن يومه كيف كان في العمل، وستلاحظين انه لن يذهب إلى أي مكان منذ ذلك اليوم.

بعد ان تكوني في قمة اناقتك، لابأس ان تعطري فمك بكلمات جميلة تحسسين بها زوجك انك مهتمة به، لان اهمالك لزوجك سبب رئيسي في خروجه لأوقات متأخرة مع اصدقائه. لا تكوني شكاكة، لا تشكي في امور بسيطة، لان هذا الشك يخرب العلاقة الزوجية وقد يتطور ويصبح مشاكل يصعب حلها، كما ان الشك يورث هروب زوجك من المنزل، فالزوجة الشكاكة هي زوجة غير واثقة من ذاتها، ما يدفع الزوج إلى الهروب منها ومن المنزل والذهاب إلى المقهى. لذا لا تتركي سيدتي الشك يقتل علاقتكما الزوجية، كوني واثقة من زوجك وبذاتك وستتفاجئين بتصرفاته تجاهك.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة