شبان يهود من الخضيرة خططوا للاعتداء على العرب

تاريخ النشر: 16/07/14 | 21:02

دعا العديد من الشباب اليهود إلى الاعتداء على المواطنين العرب من منطقة المثلث خلال زيارتهم ومكوثهم في مدينة الخضيرة، وتحقق شرطة لواء الشمال في قضية إقامة مجموعة للشباب على برنامج التواصل الاجتماعي “الواتس اب” – من لا يطعن شرطي”-، وكان في المجموعة تبادل رسائل تحثّ على العنف والاعتداء على العرب الذين يقومون بزيارة مدينة الخضيرة وتمّ ابلاغ الشرطة بذلك للتحقيق في هذا الموضوع الذي يعتبر تحريضا عنصريا ضدّ العرب.
وتبادل اعضاء المجموعة، عبارات تحريضيّة وعنصرية ضدّ العرب، وقاموا بنشر صور لفلسطينيين ينزفون الدماء وكتابة عبارات مثل “الموت للعرب”، وكتبوا سننتظر العرب هناك ونبرحهم ضرباً، وسنحطّم الحافلات التي تقلّهم.
ولم يكتف أعضاء هذه المجموعة بالمحادثة عبر “الواتس اب” في التخطيط للاعتداء على العرب الذين يزورون مدينة الخضيرة، بل، وصل الحدّ إلى التفكير باختطاف أطفال، حيث كتب أحدهم: تعالوا نخطف طفل صغير، فأجاب صديقه، نعم وبعد ذلك، أي ماذا نفعل بعد عملية الخطف؟.
تجدر الإشارة على أن آلاف العرب من بلدان وادي عارة ومنطقة باقة الغربية خاصّة يصلون إلى مدينة الخضيرة يومياً لتلقي الخدمات الحكومية مثل دفع الضرائب، والتأمين الوطني، وتلقي العلاجات في العيادات والمستشفى في هيلل يافة خاصّة وعمّال يذهبون إلى أعمالهم وأصحاب مصالح تجارية مستقّلين ومنهم من يذهب للتسوق في المراكز التجارية.
fff

‫7 تعليقات

  1. العرب مش لازم يفوتو عالمدن اليهوديه ومايشتروش اشي من عندهم يعني لازم يقاطعوهم اصلا مين غير العرب اللي امشين مصالحهم يعني لو بس جربو يقاطعوهم شوي بتشوفو كيف كل مصالحهم وتجارتهم بتنشل يعني ومالهم المحلات اللي عنا اقصد ببلادنا العربيه فش اشي بينقصها

    ارجو النشر

  2. كل اللي بصير استفزاز وتخريب لانو احنا العرب مش حاطين ايدينا بايدين بعض شايفين العنصريه لوين بتوصل عشان هيك يا ريت نقاطعهم عشان يحسو بقيمتنا لانو لولانا احنا العرب كان كل محلاتهم ببطل فيها حركه لانو بصراحه احنا اللي امشين مصالحهم برايكو في يهود بيجو عنا يشترو قد مابنروح احنا طبعا لا لاتو احنا بنحبش الخير لبعضنا قد ما هم بخافو على بعضهم فيا ريت نحسسهم بهاد الاشي

  3. وانا كقرعاوية اهنت في الخضيرة وعاملوني كانني ارهابيه ….نعم للمقاطعه…الوضع جدا خطر لا حاجه لنذهب الى هناك

  4. يجب اخذ مثل هذه الامور بجديه وعدم التهاون بها الحذر ثم الحذر واتمنى للجميع السلامه ..

  5. لازم أندير بالنا امليح عشان اليهود كل ما بشوفوا واحد عربي بقتلوا الله ايعينا كلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة