عرعرة: لجنة الأولياء تطالب باطلاق سراح طاهر سيف فوراًًً

تاريخ النشر: 15/07/14 | 23:00

أصدرت لجنة أولياء أور الطلاب بإعدادية عارة عرعرة بياناً خاصاً تطالب من خلاله بإطلاق سراح طاهر سيف , عضو المكتب السياسي لأبناء البلد والناطق باسم لجنة الأولياء جاء فيه ما يلي: ” فوجئنا اليوم بقوات من الشرطة تقتحم بيت الأخ طاهر سيف عضو المكتب السياسي لأبناء البلد ، الناطق بإسم لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية وتقتاده الى المعتقل والتحقيق معه مع التشديد على عرضه للمحكمة غدا لتمديد إعتقاله.
إننا في لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية نستهجن تصرفات الشرطة ونستنكر إعتقالها للمناضلين الشرفاء من أبناء شعبنا . والغريب في الأمر أن تقدم الشرطة على هذا الإعتقال وتترك قوافل المستوطنين المعتدين على حرمات مساجدنا لتحرق ما شاء لها مما تصل إليه أياديهم الآثمة ، فهؤلاء طلقاء أحرار ولا رادع لهم. هذا من العجب العجاب أن يعتقل الشرفاء ، ولا يعاقب المعتدون على حرماتنا .
إننا إذ نعتبر أن إعتقال الناطق بإسم اللجنة الإعدادية هو تعد صارخ على الحريات والتي كفلتها الأعراف الدولية والقوانين المحلية كما وكفلت للجميع الحق في التظاهر والتعبير عن الرأي ،وأن سياسة التخويف التي تنتهجها الشرطة مدعومة بقرارات الحكومة السياسية لتخويفنا وإيقافنا عن المطالبة بحقوقنا والدفاع الشرعي والسلمي عن أبناء شعبنا ومقدساتنا، لن تردع أبناء شعبنا من تحصيل حقوقهم والعمل لنيلها والتعبير عنها وبها عن مأساة شعبنا .
نطالب وفورا بإطلاق سراح المعتقل السياسي الأخ طاهر أحمد سيف وجميع المعتقلين السياسيين على خلفية الأحداث الأخيرة ” .
6666555

ARARAA3DADIA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة