استمرار مشروع إفطار الصائم في الاقصى

تاريخ النشر: 15/07/14 | 17:24

قالت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها اليوم الثلاثاء 15/7/2014 إنها مستمرة في اكرام الصائمين في المسجد الاقصى من خلال مشروعها السنوي الرائد ” مشروع إفطار الصائم في المسجد الاقصى ” ، وأشارت الى انها بصدد تقديم أكثر من خمسين ألف وجبة افطار وسحور للصائمين والمعتكفين في المسجد طيلة ايام الشهر الفضيل بما في ذلك ليلة القدر التي تشهد حركة نشطة للوافدين .
وشكرت مؤسسة الاقصى المؤسسات الخيرية الداعمة للمشروع ، كما شكرت دائرة الاوقاف الاسلامية على التعاون التام والوثيق معها في هذا المشروع وفي كل مشروع يخدم المسجد الأقصى ورواده .
ودعت المؤسسة في بيانها الى تكثيف شد الرحال الى المسجد الاقصى طيلة ايام العام وفي شهر رمضان على وجه الخصوص ، لما في ذلك من كسب للأجر والثواب ، فضلا عن تثبيت الوجود الاسلامي فيه في ظل محاولات استهدافه من قبل الاحتلال الاسرائيلي .
وناشدت المؤسسة جميع الأهل في الداخل الفلسطيني والقدس وكل من يستطيع الوصول من أهل الضفة الغربية ، الى التواجد المكثف في المسجد وفي ايام الجمعة ، معتبرة ما يقوم الاحتلال من تضييقات وحصار على الأقصى تهدف بالدرجة الأولى الى محاولة عزله عن أهله وكل من يريد الصلاة فيه ، وهي ستفشل بذلك لا محالة .
ولفت بيان المؤسسة الى أن مسيرة البيارق لإحياء المسجد الأقصى أخذت على عاتقها نقل الأهل من كافة القرى والبلدات في الداخل للصلاة في المسجد الاقصى مجانا وبشكل يومي . وحث البيان الجميع الى التواصل والتنسيق مع مندوبي المؤسسة في كل بلد لمعرفة مواعيد انطلاق الحافلات لاداء الصلوات وصلاة التراويح.

03

02

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة