مفرقعات نارية في اريحا لصدور نتائج التوجيهي

تاريخ النشر: 15/07/14 | 22:08

اعلنت وزيرة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء نتائج امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” للعام 2014، وقالت الوزيرة خولة شخشير في مؤتمر صحفي عقد برام الله ” هذا يوم جديد ومبارك بفضل الله، نقشتموه أنتم بالجد والتحدي، كما سطره شعبنا بالصبر والعزيمة والصمود في وجه الاحتلال وآلته العسكرية التي تستقوي على الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء، ومدنيين عزلٍ آمنين في بيوتهم على مرأى من العالم أجمع ومن منظماته القانونية في عصر حقوق الإنسان.
ولا يخفى على أحد أن هذه الحرب الظالمة، المعلنة الآن على غزة البطلة تستهدف بالدرجة الأولى وحدة الشعب وتماسكه وقدرته على التصدي وبث روح القوة والأمل. ولكن هيهات أن تنكسر إرادة هذا الشعب فبورك صبركم وبوركت عزيمتكم وبوركت دماء الشهداء والجرحى وأعاننا الله جميعا على حمل الأمانة.
وقالت ان ما يميز نتائج هذا العام هو استعادة الوفاق الوطني، فكان منكم الجد والاجتهاد وكان من وزارتكم – وكما عهدتموها – حسن التخطيط والعمل، واصلنا النهار بالليل، بعمل دؤوب وجهد صادق في جناحي الوطن لنصل إلى ما وصلنا إليه من إنجاز حقيقي اتسم بالأمانة والمسؤولية، والتي تجسدت في كافة مراحل سير الامتحانات.
وشكرت لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم، للمعلمين والمعلمات، المشرفين والمشرفات، والطواقم الإدارية المساندة، الذين أرسوا معنا معالم هذا النجاح وجعلوا منه واقعا يغذينا بالأمل، ويأخذنا إلى فضاء الوحدة والصمود والمضي في نهج المصالحة والوفاق إجلالا وتقديرا لتضحيات شعبنا ومصلحته العليا.
كما شكرت القيادة الفلسطينية وسيادة الرئيس محمود عباس ولكل المؤسسات الوطنية، والمنظمات الدولية، والمجتمع المحلي، والأجهزة الأمنية، والبلديات والمجالس المحلية التي عملت معنا في إطار شراكة ومسؤولية وطنية حتى إخراج هذه النتائج إلى النور.

 

محمد جواد

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة