فعاليات رمضانية في نادي “ملتقى الشباب” كفرقرع

تاريخ النشر: 15/07/14 | 13:58

حرصا منها على توسيع ساعات التواصل مع الأهل في شهر رمضان المبارك وتقديم الأفضل قررت إدارة نادي “ملتقى الشباب” في كفرقرع في خطوة كريمة فتح النادي أمام الرواد على مدار الأسبوع، حيث كان في برنامج النادي دروس متنوعة للمشايخ الأفاضل والعديد من المنافسات والمسابقات.

وقد اختتمت المنافسات في مجالات البلياردو وتنس الطاولة (بينج بونج) والبليستيشن الإكسبوكس يوم الأحد 13.7.2014 بحيث كانت نتائجها كما يلي:
1. المرتبة الأولى للعبة البلياردو وتنس الطاولة: علي لؤي مصري، والذي حصل على جوائز قيمة هي عبارة عن حاسوب متنقل ( لابتوب) وسماعة USB وأقراص DVD للتخزين.
2. المرتبة الأولى في لعبة البلاستيشن: رامي فتحي عريدي، والذي حصل على سماعة USB مع مكبر صوت (ميكروفون) وسماعات للأذن وأقراص DVD للتخزين
3. المرتبة الأولى في لعبة الإكسبوكس: عدي عبد السلام مصاروة، والذي حصل على سماعة USB وسماعات للأذن وأقراص DVD للتخزين.
4. وأما في المراتب الثانية فحل كل من هيثم سعيد عثامنة وطالب هشام أبو عطا واللذين حصل كل منهما على كرة قدم “ميكاسا” وفأرة ولوحة مفاتيح للحاسوب.

وفي هذه المناسبة الطيبة يتوجه مدير نادي “ملتقى الشباب” الأستاذ محمد شيخ زيد باسمه وباسم جمعية “شباب وعطاء” إلى رجال الأعمال وأصحاب المحلات التجارية الذين تبرعوا بالهدايا:
1. Mega מחשבים ותקשורת لصاحبها محمد إغبارية مقابل محطة وقود عليمي.
2. iMax Pc Store لصاحبها شريف ابو فنه بجانب بنك العمال.
3. א.ב.מ. טכנולוגיה והשקעות בע”מ لصحابها بادر ابو عطا بجانب سوبرماركت السنترناس
4. אקס-טיק מחשבים (x-tech computer) لصحابها سامي زيد بجانب سوبرماركت أبو راشد.
5. محل بيع أدوات الرياضة sport 5+ لصاحبها تقي يعقوب.

سائلا الله تعالى أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم وأن يديمهم ذخرا وسندا لأهلنا في كفرقرع وللأمة الإسلامية كلها.
ومن الجهة الأخرى فقد أجريت مسابقات في المعلومات أيام الأربعاء من كل أسبوع أدارها وأشرف عليها مشكورا الأستاذ الشيخ منصور عثامنة، كما استضاف النادي الشيخ حسان من مجد الكروم في محاضرة قيمة عن دور الشباب في النهوض بالأمة.
جمعية “شباب وعطاء” تثمّن غاليا كل الجهود التي بذلها ويبذلها الأستاذ محمد شيخ زيد وجهود الإخوة في كفرقرع وتدعو الله تعالى أن يُخلف كل من أنفق على النادي وتبرع بالهدايا خلفا وأن يبارك لهم ولجميع المسلمين في أرزاقهم، ولنا لقاءات قريبة في فعاليات جديدة بحول الله.

احمد سليم (ابو بلال)

01

02

03

04

05

06

07

08

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة