مؤسسة الفرقان تفتتح "بيت الفرقان لتحفيظ القرآن" في رهط

تاريخ النشر: 11/03/12 | 4:16

في أجواء عمتها الفرحة والسرور وبمشاركة الأهل في رهط ورئيس مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن تم بعون الله تعالى يوم أمس السبت (10/3/2012) افتتاح “بيت الفرقان لتحفيظ القرآن” وذلك تحت رعاية مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن مشروع مراكز الموهوبين في كل المناطق، بدءا من النقب بمشروع ألف حافظ خلال ثلاث سنوات-بإذن الله- واستمرارا في المثلث والجليل. وقد تم بعون الله وتوفيقه افتتاح عدة مراكز، الأول في حوره والآن في مدينة رهط، كما وتعمل المؤسسة جاهدة لافتتاح مراكز الموهوبين في اللقيه وكفر قاسم والطيرة.

وقد عقب الأستاذ سليمان أبو مديغم مدير “بيت الفرقان” في رهط قائلاً:” أن تحفيظ كتاب الله تعالى للجيل الناشئ يتطلب تحقيق أهداف أخرى ذات أهمية كتزكية النفوس وتهذيب الأخلاق وغرس القيم والمبادئ الإسلامية من خلال تعلم وتعليم القرآن الكريم، وهذا ما سنركز عليه أيضاً في مشروعنا هذا”.

وفي حديث مع الشيخ خالد الددا مدير مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن أكد على أن:” هذا المشروع يساعد في تحقيق هدف رئيس من أهداف المؤسسة، بل إنه الهدف الأول لها، وبه عُرفت وتميزت، ألا وهو هدف حفظ القرآن الكريم وتيسيره وتكثير الحافظين لهذا الكتاب العظيم”، وأضاف:” كما وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وقدم من دعم مادي ومعنوي من اجل إنجاح هذا المشروع العظيم، واذكر كل الإخوة والأخوات أن مجال الصدقة الجارية مفتوح، فبعون الله تعالى ثم بصدقاتكم نستطيع أن نورث كتاب الله تعالى جيلاً بعد جيل”.

‫4 تعليقات

  1. بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم
    بس يا ريت تفتحوا مركز لتحفيظ القران الكريم في القرى البدويه الغير معترف فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة