هدية لكل من يشتري شوكلاطة العيد من "بهارات الحرمين" في كفرقرع

تاريخ النشر: 21/10/12 | 7:33

أعلنت إدارة محلات بهارات وبقوليات الحرمين ‘‘أبو نعسة إخوان‘‘ بكفرقرع، لصاحبها الشيخ عبد الكريم مصري "أبو نعسه" وأولاده عن حملة واسعة، وتنزيلات كبيرة على جميع المنتجات والأصناف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

هذا ويُعرف في كفرقرع خاصة ومنطقة وادي عارة عامة، أن محلات الحرمين ‘‘أبو نعسة إخوان‘‘ الأولى في تخصص البهارات والبقوليات والتمور على جميع أنواعها وأصنافها (أكثر من 20 صنفاً) والمجففات بتشكيلة واسعة وضخمة بالإضافة إلى أفخر أنواع الشوكلاته والسكاكر العالمية المستوردة، والمحلية ذات الجودة العالية منها السويسرية والإيطالية والبولندية والأمريكية والسورية واللبنانية.

كما ويتوفر في محلات الحرمين جميع أنواع البهارات والتوابل لشتى الوصفات والأكلات من جميع بقاع الأرض، وهي بهارات وتوابل طازجة ويومية وتطحن أمام الزبون..، بالإضافة إلى أفخر أنواع القهوة (البن)…".

كما وتتقدم إدارة محلات الحرمين ‘‘إخوان أبو نعسة‘‘ لصاحبها الشيخ عبد الكريم مصري وأولاده بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العيد المبارك؛ وبهذه المناسبة العطرة تدعوكم لزيارة محلنا الواقع وسط كفرقرع "مركز القرية القديم" في سبيل الإطلاع على الأصناف الأصيلة والجديدة من البهارات والتوابل والحلويات والشوكولاته وغيرها الكثير وكل عام وأنتم إلى الله أقرب؛ وكل عام وأنتم بخير..".

‘‘لسنا الوحيدون لكننا المميزون‘‘

للتواصل مع إدارة محلات الحرمين ‘‘أبو نعسة إخوان‘‘: 6744112-052 / 6744113-052.

‫13 تعليقات

  1. بهار خالتي اطيب بهار

    تحياتي لابناء خالتي الغاليين وكل عام وانتم بالف خير

  2. بسم الله ما شاء الله..بتاركم الله .والله وانا بشهد لعمي عبد الكريم والله المحل كتر منيح ونظيف ومعاملتهم حسنه..بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم

  3. يممممممممممممممممممممممم ما ازكى الشوكولاته …ييييييمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم..

  4. الله يباركلك يا ابن عمي بتستاهل كل خير والى الامام على طول /تحياتي للجميع

  5. كل عام وأنتوا بألف خير لأخوان أبو نعسة ، بالفعل أنتوا مميزين لأنوا نفسكم طيبة كثير وتعاملكم مع الناس ممتاز ، قدما والى الأمام

  6. الله يفتحها بوجوهكم ويرزقكم المحل كثير حلو واصحابه احلا كل عام وانتم بخير

  7. كل عام وانت بخير يا عمير عنجد المحل بجنن البهارات والشوكلاطه زاكيه كتير الى الامام

  8. كل عام وانتم بالف خير انتو انظف واحلى محل في البلد ما شاء اللة اللة يحماكم والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة