شرطة طولكرم تتبرع بالدم لصالح جرحى غزة

تاريخ النشر: 14/07/14 | 12:50

شارك المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم ومجموعة من ضباط وافراد شرطة المحافظة بالتبرع بالدم برفقة محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل ومدراء الاجهزة الامنية وقائد منطقة طولكرم لصالح جرحى أهلنا في قطاع غزة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان محافظ طولكرم اللواء د. كميل وجه دعوة لجميع المواطنين في محافظة طولكرم بضرورة التوجه والتبرع بالدم خاصة مع وجود الاعداد الكبيرة من المصابين والذين هم بامس الحاجه لوحدات دم لإنقاذ حياتهم.
مؤكداً ضرورة دعم أهلنا في القطاع والتوجه للمشافي التي تم الاعلان عنها وهي مستشفى ثابت ثابت الحكومي ومستشفى الزكاة من أجل التبرع بالدم، موضحاً أن وزارة الصحة الفلسطينية سوف تنقل هذه الوحدات إلى مشافي القطاع.
وأهاب د. كميل بالمواطنين في كل مكان بضرورة التبرع بالدم، موضحاً ان اعداد المصابين في تزايد مشدداً على أهمية هذه المناصرة التي من شأنها الحفاظ على حياة الجرحى.
يشار أن حملة التبرع بالدم لصالح جرحى قطاع غزة، إنطلقت منذ الساعة العاشرة صباحاً في مدينة طولكرم في كل من المستشفى الحكومي ثابت ثابت ومسشتفى الزكاة، حيث يمكن للمواطنين التوجه والتبرع بالدم.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة