فوز فريق هبوعيل كفرقرع على بيتار ام الفحم 3-1

تاريخ النشر: 14/11/10 | 6:45

استطاع فريق هبوعيل كفرقرع من الاستمرار بتحقيق النتائج الطيبة حيث حقق الفوز على على فريق بيتار ام الفحم الذي يتربع في القمة بنتيجة 3-1. احرز الأهداف للفريق القرعاوي محمد سيف مصري هدفان وهدف للاعب عامر مصالحه وقد امتاز الفريق القرعاوي في أداء ممتاز.

هذا وقد أقيمت المباراة على ارض الملعب البلدي في كفرقرع امام المئات من مشجعي الفريق القرعاوي.

‫41 تعليقات

  1. يلا هبوعيل والله انكم انتوا احسن من المكابي على ميت مرة يوفي يوفي هبوعيل بنجااااااااح والف مبروك

  2. مبروك للفريق للمدرب للادارة مبروك لكفرقرع

    فريق في بداية المشوار يستحق الدعم من السلطة المحلية وابناء القرية

    مبروك والى الامام

  3. احنا منلعب مشان سمعة البلد اللي اتشوهت بسبب فريق المكابي كفر قرع وهذا القليل من قدراتنا

  4. هذه التركيبة المناسبة لفريق البوعيل اللتي بدات المباراة في الامس والتي من المفروض ان تكون في كل المبارايات : بشير عثامنة حارس المرمي … سليم ابو فنة ومجدي مصري في خط الدفاع … في الجناح الايمن كريم ابو فنة وفي الجناح الايسر ميسور جزماوي … في خط الوسط : محمد مصاروة ليث ابو حسين في خط الوسط الايمن محمد مصالحة … وفي خط الوسط الايسر عمر زيد … وفي الهجوم محمد سيف المتالق في مباراة الامس وعامر مصالحة صاحب الهدف الاول وشكرا للاستاذ والشيخ عبد الكريم مصري ( ابو احمد ) على هؤلاء اللاعبين اللذين امتعونا في الامس

  5. الله يخليكم رفعتوا راس كفر قرع ان شاء الله انكم دايما بترفعوا راس البلد. والى الامام دائما.

  6. محمد مصالحه يعني ابو العادل يعني اللعب الحلو يعني القمه مبروووووك حبيبي اخوك فحماوي……

  7. الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف افلف الف الف الف الف الف الف مبروك لاحلى هبوعيل بالدنيا كلها….والله كل الاحترام لكل الشباب ..شباب بلدي برفعو الراس والله…تحيه خاصه وشكر خاص لعمي عبد الكريم وبحب احكيلو الله يعطيك الف عافيه وكلو بفضل الله وبفضلك يا شيخنا والف الف الف مبروك..دمت فخرا لنا ولاهالي كفرقرع عامه..مبرووووك يا قراعنه والله بترفعو الراس..جزاكم الله كل خير

  8. محمد ابو العادل شو هالحلاوه شخصيه والله احلى لعيب والله ومبروك الك ولجميع الشباب

  9. كانت مباراة ولا اجمل والفريق قدم اداء خيالي
    ومبروك الهدفين محمد ( عسيس ) وان شاء الله
    يكون لك مستقبل باهر
    وبالتوفيق هبوعيل كفرقرع

  10. يا جماعه شو بتقارنو البوعيل مع المكابي ..هاي درجه وهاي درجه يعني انتو زي انكو مش فاهمين شو يعني ليجا ج ..مهو محدا داري بيها هاي الليجا

  11. كل الاحترام لمحمد (عسيس) ادخل هدفين وانشالله يتوفق רק עסיס בכפר 😀

  12. ما شاء الله ، نبارك للاعبين والى اهالي كفرقرع والى الشيخ عبد الكريم مصري ابو احمد على هذا الفوز العظيم ما شاء الله دائما متألقين ومبدعين ومميزين استمروا على هذا التألق والابداع ، بارك الله فيكم جميعا دمتم ذخراً للاسلام والمسلمين والى اهالي كفرقرع خاصة ، نبارك للاعب المتألق دائما محمد سيف مصري على هذا الفوز العظيم مبرووووووووووك والى الامام دائماً ..

  13. مبرووووووووووك للشيخ عبد الكريم مصري على الفوز الحلو مبرووك والى الامام
    دائما ………..

  14. ما شاء الله تبارك الرحمن ، مبااااااااااااارك للمدرب القدير والجدير الشيخ عبد الكريم مصري ، ولجميع اللاعبيين الاكفاء ، هذا بفضل الله وبفضل جهودكم الجباره .
    يعطيكو الف عافيه ، شمروا وعمروا يا شباب ، شدوا الهمه وان شاء الله البطوله من نصيبكم 🙂 .
    يعطيك الف عافيه محمد سيف ايها اللاعب المتألق، قدها يا ابن العم 🙂

  15. شو كل هالاحتفالات والفرحه ؟؟ كلوا فريق بالدرجه الثالثه ! وتحصيله من ناحيه النقاط متوسط يعني مش فريق قمه . . مدرب قدير وجدير ؟؟؟؟؟؟؟ لاع يا عمي حرام هالقده . بيطلعلوش مع احترامي للجميع . بلاش مبالغه واعطوا الامور حجمها الطبيعي

  16. رد على شرف …
    والله انك ضحكتني … يا شرف انت مش اهل تاه تقرر انو قدير او جدير والشيخ عبد الكريم ما بستنى حده زيك او من امثالك يُقيمه واحنا ما بالغنا بالحكي القاصي والداني بشهدلوا باعمالو الطيبه وبعدين ارجع للتاريخ شوف مين طلع الفرق لدرجات متقدمه والله يمكن امثالك ما بذكروا شي او بالاحرى ما عندهم درايه بهاي الامور بس تهكمات وتهجم وانتقاااااااااااااااااااد لا غير بعدين لو مو معجبك شي تعلم اسلوب الحديث الراقي وبعدين احكي على الملأ .
    ملاحظه : يا شرف نفسي اشوف الك تعقيب بهذا الموقع وعلى اي خبر كان ويعجبك دائماً انتقادات لاذعه ، يا عمي مش عاجبك بادر انت بالتغييييييييييييييير مش نحكي من ورا لورا ونتخبى .

  17. كل هذا الحكي ناااااااااااااااااااااااااااابع من قهر دفين هههههههههه احكي شو بدك الفريق رح يطلع لدرجات متقدمه بإذن الله وبجهود المدرب واللاعبين والاداره والجمهور الطيب مزبوط درجه ثالثه بس حسب المعلومات ولا حده بطلع السلم مره وحده واذا طلع بتكسر. صحيح درجه ثالثه بس فوزهم بدفعنا نفرحلهم وندعمهم وما تنسى انهم غلبوا فريق متصدر في لائحة الدوري يعني فريق بعرف كيف يلعب …..
    بخطوات ثابته بمشيئة الله رح يطلعو شاء من شاء وابى من ابى .

  18. شرف….اول اشي بحب اقلك انتي واحد منتقد …. ثاني اشي يا عمي شو بتيجو تقولو فريق درجة ثالثة احنا هاي اول سنة النا بالدوري وكل فريق بفتح جديد بفتح بالدرجة ال 3 شو بدك نبدا من الدرجة العليا يعني …. من اول سنة نغلب فرق قمة هاي ممكن اقول صعب تصير واذا سمحت تعريق مش بمحلو خليلك ايا وشكلك مع المكابي انتي …. لانو كل اشي تابع للمكابي هاي لغة حديثه

  19. احترام راي الاخر وانتقاده الغير مجرح هو اداب الحديث .ويدل على مستوى متكلمه او كاتبه . والرد على تعليقي السابق بهذه الشراسه وقله الادب والاتهامات التي تؤدي لكراهيه تدل على كاتبها ومستواه ونوعيه التربيه التي يتلقاها .
    انا ابن كفرقرع ومحب لكل ما فيه الخير لكفرقرع . لست مشجع كره قدم كبير الا اني اعرف الكثير . واتمنى لكره القدم بكفرقرع التقدم والتالق لاني اراى بان الرياضه بشكل عام وكره القدم بشكل خاص تتعرض لمؤامره دنيئه بهذا البلد .والنتائج تتكلم .
    ثم اني احترم ابو احمد واعتبره انسان مهذب ومدرب فاشل . واقول لكم لماذا .
    لقد استلم ابو احمد فرق شبيبه لعده سنوات . وللاسف لم يخرج لاعبين بهذا البلد ابدا
    واذا لا نسمي هذا فشل فما هو الفشل ؟؟؟
    فقريبه له تهاجمني هنا وتقول بان كلامي نابع من قهر دفين !!!!!
    وبعد هذا الرد من اخت واكيد مسلمه متدينه نتسال لماذا مجتمعنا يعاني من العنف ؟؟
    اليس هذا اسلوب ارهاب فكري؟؟ وبالعاميه عربده ؟
    واخير كل عام وكفرقرع بالف خير

  20. محمد مصالحه انت احسن واحد بالدنيا ما في اطيب من قلبك وكل واحد باخذ على قد نيته بتمنالك النجاح والتقدم الك ولكل الفريق ويعطيكم الللللللللللف عافيه .

  21. مصالحه حبيبي سمعت انك انت الي بتطبخ لجوال واللعيبي بتفوت من زمان بعرفك وحش …..

  22. ليش شو السيره انو مات ؟ بقينا نسمع خساره دائما على كل حال الله يوفقكم ومبروك اتمنى دائما النجاح .
    يعني مش اذا فزتوا مره خلص توقفو عن الفوز وتعوضوها بخساااااارات .. الف الف الف مبروك على كل حال

  23. انا اهنئكم على الفوز هذا انشاء الله ان تفوز في كل مرة وان تكون اول مرتبة في الكرة القدم ( البوعيل الفرديس)بس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة