المصري يكرم مدير موقع بقجة ويشيد بالمهنية الصحافية للموقع

تاريخ النشر: 12/07/14 | 16:13

بمبادرة المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنسيت وتقديرا منه لمسيرة العطاء المميزة للموقع الإعلامي البارز في قرية كفر قرع ومنطقة وادي عارة والوسط العربي موقع بقجة قام المصري بتكريم مدير عام مؤسسة بقجة الحاضنة للموقع الإعلامي المربي عبد الرؤوف أبو فنة من خلال زيارته لمكاتب المؤسسة نهاية الأسبوع الحالي ملتقيا خلال اللقاء بالعديد من الموظفين والمهنيين العاملين في مجال الإعلام بموقع بقجة .
حيث رحب المصري خلال الجلسة بالحضور مباركا لهم الشهر الفضيل مشيدا بمسيرة العطاء المميزة لمدير موقع بقجة المربي الفاضل الأستاذ عبد الرؤوف أبو فنة مؤسس موقع بقجة المنبر الحر لكافة القضايا والمواضيع الحارقة في الوسط العربي، مشددا على مهنية الموقع والعاملين فيه ونقل الخبر بكل مصداقية وأمانة مساهما في نقل رسالة خلاقة ايجابية للارتقاء بالفكر الحضاري، لمختلف شرائح المجتمع مباركا المصري لإدارة الموقع والعاملين فيه مرور خمس سنوات على إقامة الموقع الإعلامي البارز بكفر قرع والمنطقة والوسط العربي متمنيا دوام التقدم والازدهار نحو تقديم الأفضل في مجال الإعلام والصحافة، ليقوم المصري خلال اللقاء بتكريم مدير الموقع المربي عبد الرؤوف أبو فنة ومنحه درع التكريم تقديرا منه على الجهود التي يقدمها في مجال الإعلام والصحافة ونقل الحقيقة بموضوعية ومهنية وشفافية والتميز بجودة المواد المعروضة والفكر الراقي والثقافي للموقع المثري للمتصفحين متمنيا للجميع دوام التقدم والنجاح ومزيدا من التألق .
ومن جهته شكر مدير موقع بقجة ورئيس التحرير المربي عبد الرؤوف أبو فنة، مبادرة المصري مرحبا به وبالحضور مثمنا غاليا هذه المبادرة المباركة والتي ما هي إلا لفتة طيبة وشهادة فخر لارتقاء الموقع وتميزه على مدار سنوات من العمل المتواصل للارتقاء بالمنبر الحر للصحافة والإعلام لأعلى المستويات متطرقا أبو فنة إلى العديد من المحطات المهمة في تاريخ إقامة الموقع والاستمرار في مسيرة العطاء، واليوم يقدم الموقع خدماته للعام الخامس على التوالي مطورا العديد من الآليات والوسائل المهنية في عالم الصحافة وتقديم الجديد والمفيد، والتنوع بالمواضيع الاعلامية والتي تتلاءم لمختلف الاحداث والمناسبات مشددا ابو فنة الى ان الموقع شق طريقه بكل عزم واصرار نحو النجاح والتميز على الرغم من كل التحديات التي مر بها، واليوم يحظى الموقع باحترام وشعبية واسعة واقبال كبير وهذا كله بفضل الله عز وجل وبفضل رؤية واضحة نحو مهنية إعلامية خلاقة .
وفي ختام اللقاء قام المصري بجولة للتعرف على الية عمل موقع بقجة من خلال زيارة مكاتب المؤسسة والتعرف على مختلف الاقسام فيها وصولا لستوديو التسجيل والذي يحتضن العديد من الحلقات التي تسجل بكل مهنية من خلال توفير كافة الاليات والتقنيات العالية لوضوح وجودة الصورة والعمل الاخراج المهني .

03

11

12

IMG_4937

IMG_4943

IMG_4947

IMG_4953

IMG_4959

IMG_4960

IMG_4961

IMG_4963

IMG_4968

‫16 تعليقات

  1. بقجة دائماً متألقة في مواضيعها المختلفة. سباقة لنشر الخبر الصادق والمباشر في جميع المجالات وهذا بفضل عمل متقن من قبل الإدارة بمديرها المربي ابوامير ومصوريها وعلى رأسهم المراسل الفنان أمير ولا بد من كلمة و وتقدير لطاقم العاملين والموظفين وجميع المراسلين بوركتم ويعطيكم ألف عافية وأدام الله موقع بقجة الموقع الأول في التألق والازدهار والتقدم

  2. لفتة حلوة منك ابن بلدي المستشار حسام مصري تكريم الموقع وإدارته وموظفيه ومراسليه فمشكور على ذلك وزاد ربنا من أمثالك وادامك ربنا لعمل الخير

  3. يليق بك انك لتصير رءيس مجلس محلي كفرقرع لانه اليك معارف وبتقدر أجيب ميزانيات لأهل البلد واهم من هذا انك ممكن انك تكون امين على مصلحة البلد والمصالح التجاريه أتمني لك النجاح وانشأ الله انك ستكون رءيسا لكل الوسط العربي بزعامتك لكفرقرع الانتخابات القادمه

  4. مغلطناش يا بقجه لما سألنا شو بفهمو المصري بالمهنيه الصحافيه!!! وإذا بالفعل في مهنيه صحافيه فلازم تنشرو ا التعقيب!!

  5. كل الشكر والتقدير والاحترام لك يا حسام مصري والله انك بترفع الراس بلدك لولاك البلد ولا اشي

  6. كل عام وأنتم بخير أعاده الله على الجميع باليمن والبركات وأن يجنبنا الحروب وويلات الحروب وأن يشمل بلدنا وسائر بلاد المسلمين بالحب والسعادة . أثمن موقعكم الكريم أبا أمير موقع بقجة متمنيا له الدوام والأستمرار في العطاء ، وألف تحية لك ولزملائك في العمل .وكل عام وأنتم بخير.وتحية لأبي أحمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة