العثور على جثة شاب من جسر الزرقاء بظروف تراجيدية

تاريخ النشر: 12/07/14 | 12:58

علم مراسلنا انه تم قبيل ظهر اليوم السبت العثور على جثه الشاب رضا محمود عماش – الحوتي البالغ من العمر 23 عاما من بلدة جسر الزرقاء قرب من مدخل محمية طبيعية شمال قرية جسر الزرقاء, حيث هرعت الى المكان قوات من الشرطة وباشرت التحقيق بالحادث.

وصرح سامي العلي عضو المجلس المحلي عن التجمع ورئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء أن “الشاب مر في الايام الاخيرة بضغوطات كبيرة، وتعرض للملاحقة والضرب والاعتقال من قبل الشرطة على خلفية مشاركته في تظاهرات الاحتجاج على العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني والهجمة العنصرية ضد كل ما هو عربي. الشاب انتفض وتلاحم مع أهله في غزة والضفة الغربية والداخل الفلسطيني، ومارس حقه الشرعي بالتعبير والتظاهر، الا ان وكما فعلت مع اخرين قامت باعتقاله وضربه بوحشية وإهانته. واعتقد ان تصرفها الهمجي بحق الشاب المرحوم أثر عليه كثيراً وربما كان سببا في إقدامه على وضع حد لحياته اذا ما اتضح لاحقا أن سبب الوفاة هو الانتحار. نمر في ظروف حرجة وحساسة ومظاهر العنصرية والكراهية تستفحل لذا يجب التحقيق في كل الاتجاهات فجميع الاحتمالات واردة” بحسب سامي العلي.
تعقيب الشرطة
وفي حديث مع لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي حول الأنباء والتهامات الموجهة للشرطة من قبل المواطنين قالت:”لا شبهات جنائية من وراء وفاة الشاب المرحوم، مع العلم أن تحقيقات في كافة ملابسات الحادث ما زالت ما زالت جارية في شرطة الساحل” وفقا للشرطة.
ttt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة