فوز الاخوة عرابة امام جفعات أولغا 5-2

تاريخ النشر: 06/03/12 | 11:27

جرت عصر اليوم الثلاثاء مباراة بين فريق الاخوة عرابة وفريق جفعات أولغا على الملعب البلدي في جفعات أولغا امام حوالي 200 متفرج واستطاع فريق الاخوة عرابة ان يحقق فوزا خارجيا بالنتيجة 5-2.

البداية كانت صعبة على فريق الاخوة عرابة والذي تأخر عند الدقيقة ال ـ9 بالنتيجة 0-1 حين استطاع لاعب جفعات أولغا ميخائيل بن حيمو من تسجيل هدف السبق, لكن سرعان ما عاد فريق الاخوة عرابة الى المباراة وبعد دقيقتين فقط وبالتحديد عند الدقيقة الـ11 من اللقاء استطاع لاعب الاخوة عرابة حاييم عنبة من تسجيل التعديل. اسي كومه عاد ليعيد تفوق الفريق المحلي بعد دقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ13 ليعلن 2-1 لصالح فريق جفعات أولغا.

الاخوة عرابة لم يرفع الراية البيضاء وعاد وسجل التعديد في الدقيقة الـ22 عن طريق اللاعب كفير. هذا التعديل منح الفريق الضيف الاخوة عرابة المزيد من الثقة والقوة وسجل مرتين قبل صافرة نهاية الشوط الأول , هاني شاهين سجل في الدقيقة الـ28 ليعلن تفوق فريق عرابة 3-2 , أما اللاعب حاييم عنبة من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه ليعلن في الدقيقة الـ40 نتيجة الشوط الاول 4-2 لصالح فريق الاخوة عرابة .

في الشوط الثاني ختم المباراة بهدف خامس عن طريق اللاعب عيسى نصار في الدقيقة الـ90 من المباراة ليسجل فريق الاخوة عرابة فوزا خارجيا كبيرا الفوز الثاني له هذا الموسم , وهذا الفوز يمنحه مكانه من على الخط الأحمر في ختام الجولة الـ22 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة