أحلام تتابع “سرايا عابدين” فماذا قالت ليُسرا عنه؟

تاريخ النشر: 09/07/14 | 14:07

من الواضح أنّ النّجمة الإماراتيّة أحلام تخصّص جزءًا مهمًّا من وقتها خلال شهر رمضان هذا العام لمتابعة بعض الأعمال الرمضانيّة عبر الشّاشة الصّغيرة.
ومن بين المسلسلات التي تشاهدها أحلام مسلسل “سرايا عابدين” الذي أنتجته MBC وتعرضه عبر قناتيها MBC1 وmbc Maser. وممّا لا شكّ فيه أنّها، وبعد متابعتها الدّقيقة والوفيّة للمسلسل، أُعجبت بالعمل بشكلٍ عام وبأداء الممثّلة المصريّة القديرة يُسرا التي تلعب دور الملكة “خوشيار” فيه بشكلٍ خاص.
فقد أطلقت اليوم الإثنين في السّابع من تمّوز الجاري تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter عبّرت فيها ليُسرا عن إعجابها الكبير بالدّور الذي تقدّمه في المسلسل وأدائها له، قالت فيها: “الفنّانة الكبيرة يسرا كم أنتِ رائعة وأستاذة”، مضيفةً في نهايتها الهاشتاغ الخاصّة بالمسلسل.
وهذا بعد أن عبّرت بطريقة طريفة عن انزعاجها بكثرة الإعلانات التّجاريّة التي يتمّ بثّها خلال المسلسلات، ممّا أعاق “استمتاعها” بمتابعة مجريات الأحداث فيه.
يُذكر أنّ “سرايا عابدين” واحد من أضخم الإنتاجات الدراميّة العربيّة في رمضان هذا العام، وقد تمّ التّعاون فيه مع إحدى أكبر الشّركات في هوليوود.
العمل كتبت نصّه الدرامي هبة مشاري حمادة وأخرجه عمرو عرفة، وهو من بطولة قصي خولي ، يسرا ، نيللي كريم ، نور ، غادة عادل ، داليا مصطفى ، نبيل عيسي ، مي كساب ، علاء مرسي ، محمود البزاوي ، كارمن لبس ، صلاح عبدالله والكثير غيرهم. وهو يحكي قصّة حياة الخديوي اسماعيل من النّاحيّة الشخصيّة داخل سرايا عابدين قصر الحكم وعلاقته مع أمّه الملكة وزوجاته الأربعة وسكّان القصر.
من جهةٍ أخرى، كانت أحلام قد شنّت منذ فترةٍ قصيرة هجومًا “تويتريًّأ” ردّت فيه على انتقاد الممثّلة السّوريّة رغدة الشّيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في مقابلة تلفزيونيّة لها مع الإعلامي اللّبناني نيشان ديرهاروتيونيان، اتعبّر عن غضبها من ذلك ولتؤكّد أنّ أهل وحكّام وشيوخ الخليخ خطّ أحمر بالنّسبة لها. كما دعت نيشان إلى استضافة نجوم يضيفون للبرنامج، ولا يسيئون إليه لتوضح بعدها أنّها تكنّ له كل المحبّة والإحترام، خاصّةً بعد أن توقّع البعض توتّر العلاقة بينهما نتيجة ما حصل.
من جهةٍ أخرى، كانت أحلام قد وضعت مؤخّرًا اللّمسات الأخيرة على ألبومها الجديد المُرتقب صدوره في الفترة القليلة المُقبلة، بعد أن كانت قد انتهت من تسجيل بعض أغنياته في لُندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة