ماجدة الرومي تفتتح مهرجانات بيت الدّين وتهدي جمهورها “حريّة”

تاريخ النشر: 09/07/14 | 14:01

ii

افتتحت الفنّانة اللّبنانيّة القديرة ماجدة الرّومي مهرجانات بيت الدّين الدّوليّة 2014 في حفلة غنائيّة ضخمة أحيتها ليل الخميس 26 حزيران الماضي على مسرح قصر بيت الدّين.
بثوب اللؤلؤ أطلّت ماجدة ، ثوبًا خاطته إبرة جورج حبيقة، زيّنته سترة الماتادور التي أضافت اليه رونقًا وأناقة. ومن شرفة قصر بيت الدّين رحّبت بكلّ زوّار مدرّجات مسرح القصر الذي اهتزّ حماسًا لحضورها، فصدح صوت الماجدة ناثرًا الفرح والسلام في سماء لبنان وغنّى معها بحبٍّ وعفوية 4500 متفرّج من عشاقها.
فقدّمت على مدى أكثر من ساعتين مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، كما قدّمت أغنية جديدة لها للمرّة الأولى في المهرجان بعنوان “حرية” من كلمات الشّاعر اللّبناني طلال حيدر وألحان سليم عسّاف، غنّتها ثلاث مرّات متتالية.
وفي نهاية حفلٍ مفعم بمشاعر تراوحت بين رومانسية حالمة ووطنية عابقة، انحنت ماجدة أمام عَلَم لبنان الذي احتضنته في ذراعيها على وقع تصفيق الجمهور الحار الذي استمرّ طويلاً.
يُذكر أنّ قصر بيت الدين يحتضن في قلب غابات الشوف من جبال لبنان مهرجانه الصيفي هذا سنويًّا، الذي انطلق سنة ١٩٨٥ وجذب إليه كبار نجوم الفن في العالم العربي أمام جماهير فاق عددها 50000 شخصًا سنويًّا.
والمهرجان الذي انطلق هذا العام ليلة 26 حزيران يستمرّ لغاية 9 آب، ويحيي ضمن فعاليّاته النّجم العراقي كاظم السّاهر حفلتين غنائيتين ليل الجمعة والسّبت 1 و2 آب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة