سماع صفارات الانذار بمختلف انحاء البلاد ودوي انفجارات قوية

تاريخ النشر: 08/07/14 | 22:33

ذكرت وسائل اعلام عبرية قبل قليل ان صفارات الانذار دوت بمختلف انحاء البلاد نتيجه القصف المكثف من قطاع غزة باتجاه العديد من الاهداف بالبلاد في قفزة نوعية لمدى الصواريخ المستخدمة والقدرة العسكرية لفصائل للمقاومة من قبل فصال في قطاع , حيث سمعت صفارات الإنذار في العديد من المناطق في البلاد من الشمال حتى الجنوب مساء اليوم الثلاثاء من بين المناطق المذكورة القدس،رمات غان،غفعاتييم، بيت شيمش، غفعات عادة، قيساريا، زخرون يعقوب، بنيامينا،بات يام، اشدود، يافني  ونس تسوينا .
وعلم مراسل موقع بقجة قبل قليل من شهود عيان ان صفارات الانذار سمعت بالقرب من قرية كفر قرع وسمع صوت شبيه لصوت الانفجار والى الان لم يتم تأكيد هذا الصوت فيما اذا نجم عن سقوط صاروخ للمقاومة ام ان مصدره مجهول وفي حال صدور بيان رسمي من قبل الجهات الرسمية سيتم نشره باسرع وقت ممكن .
تجدر الاشارة الى ان التصعيد في جنوب البلاد يعتبر تصعيد نوعي للمقاومة في قطاع غزة وذلك في اليوم الاول للحملة العسكرية على قطاع غزة والتي حملت اسم الجرف الصامد حيث طالت الصواريخ من قطاع غزة منطقة غوش دان مع مساء اليوم وفي هذه الأثناء يتم الاعلان من قبل وسائل اعلام عبرية عن استهداف المقاومة للعديد من الاهداف في العمق الاسرائيلي.

الشرطة : لا يوجد اصابات بشرية
وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا جاء فيه: “في نطاق وابل الصواريخ العشوائية التي تم اطلاقها بإتجاه انحاء ومناطق مختلفة في البلاد خاصة الجنوب، سقطت مساء اليوم قذيفة صاروخية داخل مدينة اشدود دون تسجيل اصابات بشرية، هذا وتقوم قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى هناك بمعالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات الصلة”، كما جاء في بيان السمري.
وجاء في بيان لاحق للسمري: “استمرارا لسماع دوي صفارات الانذار في القدس وضواحيها يشار على انه (صحيح لهذه المرحلة) لم يتم تسجيل وقوع اية اضرار مادية او اصابات بشرية”.
uu

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة