النائب الطيبي يزور الشيخ رائد صلاح في لندن

تاريخ النشر: 05/03/12 | 5:54

 قام النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير بزيارة للشيخ رائد صلاح في مقر اقامته في العاصمة البريطانية لندن يرافقه السفير الفلسطيني في بريطانيا البوفيسور مانويل حساسيان .

واستمع الطيبي وحساسيان لاخر مستجدات الدعوى التي رفعها الشيخ صلاح ضد السلطات البريطانية التي اتهمته “باثارة الكراهية والعنصرية واللاسامية” وكانت قد اعتقلته فور وصوله الاراضي البريطانية قبل 8 اشهر.

وقال النائب الطيبي : ان اتهام الشيخ رائد صلاح باللاسامية مرفوض لاننا نحن ساميوم وضحايا العنصرية والاحتلال.وعبر عن استهجانه لاستناد وزارة الداخلي البريطانية لمعلومات مغرض من اطراف اسرائيلية مغرضة. وعبر الطيبي عن امنيته بفوز الدعوى التي تقدم فيها صلاح ”

من جهته عبر السفير حساسيان عن دعمه لقضية الشيخ رائد ورمزيتها ورفضه للتهم الموجهة ضده ونقل له تحيات السيد الرئيس محمود عباس .

من جهته شكر الشيخ رائد صلاح الضيفين على دعمهما وزيارتهما له معبرا عن تفاؤله بنتيجة طيبة وفوز بالقضية التي رفعت امام القضاء البريطاني.ومن المتوقع كما افاد الشيخ رائد ان يصدر القرار منشورا في الايام القادمة ان شاء الله.

وحضر اللقاء كل من المحامي زاهي نجيدات وعلي ابو شيخة المرافقين للشيخ رائد صلاح.

وكان النائب الطيبي قد وصل بريطانيا حيث القى محاضرة في “اليوم الفلسطيني” في مدينة مانشستر الى جانب النائب البريطاني كوفمان وكل من السفير حساسيان ود عفيف صافية. ومن المتوقع ان يلقي محاضرتين اليوم في البرلمان البريطاني وفي جامعة LSE المرموقه حول “الاقلية العربية في اسرائيل “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة