مخيم “صيف آخر” في إبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 08/07/14 | 15:29

للاسبوع الثاني على التوالي تستمر في مدرسة مشيرفة الابتدائية فعاليات المخيم الصيفي لصفوف الاوائل والثواني ويحمل اسم “صيف آخر” والتي تنفذها ادارة مدرسة مشيرفة الابتدائية وطاقم المعلمات (المربيات: جيهان اغبارية، أوصاف جبارين، رقية جبارين، نعيمة ذياب، عائشة يونس) فيها بالتعاون مع مديرالمعارف في مجلس طلعة المربي توفيق جبارين والسيد نسيم اغبارية مدير قسم والرياضة.
ويشارك في هذا المخيم أكثر من 50 طالبا ًوطالبة وما يميز هذا المخيم التنوع الكبير في البرامج التي تقدم للطلاب المشاركين كورشات فنية، رياضية، أناشيد، فقرات مسرحية ومهرجين، مسابقات تعليمية، بالاضافة الى السباحة والرحلات الترفيهية.
وفي حديث مع المربي عبد السلام صعابنه مدير المدرسة قال: “إن هذا المخيم هو فريد من نوعه هذا العام وبقرار ودعم وزارة المعارف وينفذ بالتعاون مع المجلس المحلي طلعة عارة، لذلك ادعو الاهالي الذين لم يشارك اولادهم في هذا المخيم للمشاركة في الايام المتبقية من هذا المخيم الصيفي المشوق بفعاليته”.
وأضاف المربي توفيق جبارين مدير قسم المعارف قائلاً:” نحن كمجلس محلي نسخّر جميع الطاقات لنرسم البسمة على وجوه هؤلاء الاطفال وخلال زيارتي للمدارس لمست هذة الفرحة في عيون أطفالنا ونحن كقسم معارف ومجلس محلي مستعدين لتقديم ما يطلب منا بهدف اسعاد هؤلاء الاطفال”.
ومن جهة أخرى أعرب السيد نسيم اغبارية مدير قسم الرياضة عن رضاه عن هذا المخيم الصيفي الاول من نوعه هذا العام معبراً أن أمله أن يشمل هذا المخيم مستقبلا طلاباً من صفوف أخرى لكون العطلة الصيفية طويلة وبحاجة لمثل هذة المخيمات المشوقة.
وقد زار المخيم عدد من المسؤولين وأولياء الامور كذلك عضو مجلس طلعة عارة بهجت جبارين، ويذكر أن هذا المخيم الصيفي ينفذ أيضاً في كافة مدارس طلعة عارة (مصمص، زلفة وسالم)، وان فعالياته انطلقت مطلع شهر تموز الجاري وتستمر حتى 21 من الشهر نفسه.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة