فوز فريق الخطاف عرعرة على فريق ام الغنم 3-1

تاريخ النشر: 04/03/12 | 0:21

جرت عصر اليوم السبت على ملعب دبورية مباراة فريق المرج-ام الغنم مع فريق الخطاف عرعرة  حيث  فاز الفريق العرعراوي  على فريق ام الغنم بالنتيجة 3-1 بعد ان تعادل الفريقان في اللعبة السابقة وحصول ام الغنم على نقطة من عرعرة .

في هذه المباراة جاء الخطاف ليقول كلمته ويحذر أنا الرقم الصعب وان خسرت مباراة فسأربح باقي المباريات ولن أكون سهل المنال.

إبتدأت المباراة بصفارة الحكم مؤيد وظهر جلياً التكافئ الكروي ما بين الفريقين كأنما يتفحص كل منهما الاخر ولكن الخطاف انتفض وبدأ ضغطاً غير إعتيادي على المرج محاولاً تسجيل الهدف الأول مفلحاً بالدقيقة ال17 بعد تسديد ضربة حرة من خارج منطقة ال16 حيث أرسلها المدافع أمين حبايب قوية إلتفافية الى الزاوية السفلى لتستقر في شباك المرج ليعلن 1-0 للخطاف .

في هذه الأثناء أرسلت أم الغنم بعض الرسائل الى الخطاف بعدد من الهجمات القوية والخاطفة على مرمى الخطاف ولكن أسد الخطاف كريم جمال في المرمى فصد وردع أم الغنم بإخراج الكرات من مرماه بمهنية عالية.

أما الخطاف عاود الكرة في الدقيقة ال42 بعد عدد من التمريرات الجميلة ما بين وسطه وهجومه حتى إستقرت الكرة بقدم محمد الجمال صاحب الكرات المرعبة فأرسلها نارية الى المرمى فصدها الحارس بصعوبة ولكن مدافع المرج حاول إخراج الكرة من أمام الحارس فأخطأ الطريق وجعلها في شباك مرماه لتكون 2-0 للخطاف.

ولكن أم الغنم لم تستسلم لهذه النتيجة بالوقت بدل الضائع من الشوط الأول استغل البلبلة داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف اليتيم للأم الغنم الاعب جلال سعايدة بدقيقة 47 وبهذا الهدف اتت صفارة النهاية.

بدأ الشوط الثاني بعد توجيهات المدربين بقوة من قبل الفريقين ولكن الخطاف دخل ليحسم أمره وينهي أمر المباراة, أما أم الغنم فبحث عن التعادل ولكنه لم ينل ذلك لوجود الدفاع الخطافي .

فبدى واضحاً إصرار الفريقين على الأهداف مع الضغط العرعراوي على مرمى أم الغنم فجاء الرد الخطافي في الدقيقة ال81 من لاعب الجناح الأيمن سامي أبو هلال بكرة قوية من خارج ال16 لتستقر في روابط الشباك العلوية.

وبهذا إنتهى الشوط الثاني بنتيجة 3-1 للخطاف فيقول لا تبعثوا الرسائل للخطاف , فرد الخطاف بالأهداف لا بالرسائل.

ساد جو المباراة الأداء المهني العالي والأخلاق التي نرتقي بها .

من حازم ابو عقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة