شجار بين يهود وعرب بالقدس ومجمل الاعتقالات بالإخلال بالنظام

تاريخ النشر: 08/07/14 | 9:06

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
على خلفية احداث الاخلال بالنظام المتفرقة والمختلفة التي تضمنت فيما تضمنت رشق حجارة، زجاجات حارقة، اشعال اطارات مطاطية وغيرها، والتي كانت قد حصلت خلال ساعات الليلة الماضية، في انحاء متفرقة بالبلاد، وبالذات منطقة الساحل والشمال والنقب، تم اعتقال 39 مشتبه بالضلوع فيها وبهذا وصل مجمل عدد المشتبهين الذين تم اعتقالهم منذ بداية احداث الاخلال بالنظام، في منتصف الاسبوع الفائت، بمناطق شتى في انحاء البلاد مع التركيز على منطقة القدس، الساحل التي تتضمن منطقة المثلث الشمالي ووادي عاره، لواء الشمال، المثلث الجنوبي والنقب الى حوالي 299 مشتبه.
هذا وعلى سبيل المثال لا الحصر، بالشمال، داخل وعلى مداخل بلدات عربية هناك، تم خلال ساعات الليلة الماضية، اعتقال 24 مشتبه بما يتضمن 7 قاصرين مع العزم على احالتهم في ساعات نهار اليوم الثلاثاء المقبلة لمحاكم الصلح بحيفا عكا والناصرة للنظر بشان تمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.
وبهذا وصل عدد المشتبهين الذين تم اعتقالهم في لواء الشمال فقط، منذ اندلاع احداث الاخلال بالنظام، منتصف الاسبوع الفائت، الى اجمالي 107 مشتبه.

في حدث اخر منفصل، خلال ساعات الليلة الماضية، في القدس، بالبلدة القديمة، تطور شجار ما بين مجموعتي شبان عرب ويهود وذلك في شارع “الخالدية” اصيب خلاله شاب يهودي طفيفا وتمت احالته للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم، بينما تواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة بما يتضمن الخلفية.
هذا وفي مناسبة اخرى، خلال ساعات الليلة الماضية، ببيت شيمش شارع “هرمبام” تم رشق قنبلة هلع صوب منزل دون تسجيل اصابات بشرية او اضرار مادية
في حين ان شرطة القدس تواصل التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح معالم خلفيتها بعد.

480-35000a3tkal moshtbheen123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة