الاوضاع بالقدس والشمال وغيرها ومحاولة اختطاف فتى بالساحل

تاريخ النشر: 07/07/14 | 23:30

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
خلال ساعات مساء اليوم الاثنين المتأخرة في شرقي القدس على مفترق “روكفلر” تم اعتقال فتى عربي قاصر وبحوزته 250 وحدة مفرقعات وبحيث تمت احالته للتحقيقات التي ما زالت جارية.
كما وفي حي “بيت صفافا” تم رشق حجارة ومفرقعات صوب قوات من الشرطة التي شرعت بمعالجة الحاصل مع اعتقال 3 مشتبهين بالاخلال بالنظام.
كما وقام افراد من الشرطة بشارع “جئولا” باعتقال مشتبه يهودي مع قيامه برشق دجاجة صوب مركبة عربي عابرة دون تسجيل اضرار مادية او بشرية.
لاحقا، في شمال القدس، بحي بين حنينا ، قرب مفترق “المسجد” شرع بضعة عشرات من الشبان الملثمين برشق الحجارة والمفرقعات اتجاه قوات الشرطة التي ترد بابعادهم مع استخدام وسائل التفريق.

وبحدث اخر من مساء اليوم الاثنين بالشمال، في احد احياء مدينة شفاعمرو قام عدد من الشبان برشق حجارة صوب قوات من الشرطة التي تعمل على تفريق المتظاهرين المخلين بالنظام.
اما في بلدة “الرينة” فقد تم اشعال اطارات مطاطية بشارع داخلي بينما على مفترق “هفيكود” فقد تم رشق حجر اتجاه باص عابر دون تسجيل اضرار مادية او اصابات بشرية مع اعتقال مشتبهين.
وبينما قام حوالي 50 شاب ملثم برشق الحجارة صوب شارع رقم 85 على مفترق من مدخل بلدة “شعب” في حين قامت قوات الشرطة التي تعالج الحاصل باعتقال 6 مشتبهين مع تحطم واجهة زجاج مركبة دورية شرطة جراء رشق الحجارة.

وفي حدث اخر منفصل من مساء اليوم الاثنين، شرعت شرطة الساحل مركز “زبولون” بفحص بلاغ تقدم به فتى بهودي من سكان “رخسيم” مفاده تعرضه وفقا لما زعمه لمحاولة اختطاف وادخاله لمركبة عنوة من قبل رجلين بينما كان متوقفا بمحطة السفريات العمومية هناك ومع فشلهما لاذا بالفرار.
والى ذلك تواصل الشرطة باعمال البحث والتمشيط وراء المشتبهين الضالعين فيما اذا مع فحص تفاصيل وملابسات البلاغ المطروح امامها.

shor6h2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة