ويمبلدون تخطف نجوم هوليوود من مونديال البرازيل

تاريخ النشر: 07/07/14 | 13:45

بينما تشتعل المنافسة حاليًا في الأدوار النهائية من مونديال البرازيل؛ إلا أن العديد من نجوم ونجمات هوليوود وجهوا أبصارهم نحو منافسات أخرى أكثر اشتعالًا؛ وهي بطولة ويمبلدون الشهيرة للتنس.
فاللعبة الشهيرة تلقى اهتمام كبير من العديد من نجوم الصف الأول في هوليوود، حيث يحرصون دائمًا على التواجد بصفة مستمرة في المدرجات؛ ومشاهدة المباريات التي لا تقل شراسة ومتعة عن مباريات كرة القدم.
وشهدت البطولة الحالية- التي أقيمت فعالياتها خلال الأيام الماضية- إقبالًا كبيرًا من مشاهير هوليوود، فتواجد في المدرجات النجم هيو جاكمان وزوجته؛ حيث بدا حريصًا على تسجيل تواجده هذا بالعديد من الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام.
كما كان هناك أيضًا النجوم جود لو وصامويل إل جاكسون وكولين فيرث وبرادلي كوبر وصديقته، وغيرهم من ممثلي هوليوود المعروفين، بالإضافة إلى عدد من شباب هوليوود مثل الممثلين إيدي ريدماين وسام كلافلين.
ولم يكن نجوم هوليوود المشاهير الوحيدين المتواجدين في ملاعب ويمبلدون، فقد شهدت المدرجات تواجد العديد من الوجوه البارزة في المجتمع الإنجليزي؛ مثل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، ولاعب الكرة الإنجليزي الأشهر دافيد بيكام وزوجته النجمة فيكتوريا.
وكانت المباراة الأخيرة قد أقيمت الأحد في لندن بين نوفاك ديكوفيتش وروجر فيدرير، وانتهت بفوز الأول وحصده للقلب.

0o0

o00

ooo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة