مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال لليوم الثاني على التوالي

تاريخ النشر: 07/07/14 | 12:33

اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة اريح لليوم الثاني على التوالي بعد دعوات الشباب على الفيس بوك حيث تجمع الشباب بدوار اريحا وبعد ذلك انطلقوا بالقرب من قرب من خط 90، واصيب العشرات منهم نتيجة إصابتهم بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق، ليل الأحد والاثنين، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال ورشق الشبان للجيش بالحجارة والعبوات الحارقة،.

وكانت قد اندلعت مواجهات أخرى على حاجز قلنديا ومدخل مدينة حزما الفاصل بين رام الله ومدينة القدس، حيث أصيب فلسطنيان برصاص مطاطي والعشرات بحالات اختناق، وفق الشهود.

وفي نابلس افاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت على حاجز حوارة، رشقت خلالها مجموعة من الشبان الحجارة على الجنود الاحتلال، الذين استخدموا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والرصاص المغلف بالمطاط في مواجهة المتظاهرين، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

ومنذ الأربعاء الماضي، تسود الأراضي الفلسطينية حالة من الغضب، حيث عثرت الشرطة الإسرائيلية، في ذلك اليوم، على جثة محترقة قرب بلدة دير ياسين في القدس الغربية، تبين فيما بعد أنها للفتى أبو خضير (17 عاما)، الذي تتهم عائلته مستوطنين إسرائيليين باختطافه من أمام منزله في البلدة، ومن ثم قتله.

محمد جواد

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة