تسرب غاز الأمونيا الخطير من مصنع في عكا

تاريخ النشر: 02/03/12 | 5:08

علم مراسلنا أنه قد تسرب غاز الأمونيا الخطير من مصنع شتراوس صباح اليوم الجمعة, وإنتشر الغاز في المنطقة لأنه من النوع السريع للتطاير .

هذا وقد هرعت قوات كثيرة من الشرطة لكي تغلق المنطقة وبالفعل قامت بإغلاق الشارع من الإتجاهين مما أدى إلى حصول إزدحام مروري كبير بدأ من منطقة شارع بن-عامي حتى منطقة الحادث غرباً و من شارع عكا الرئيسي حتى منطقة الحادث شرقاً. وهرعت كذلك قوات من سلطة الإطفاء والإنقاذ للسيطرة على حادث التسرب وإخلاء المجمع التجاري كي لا يصاب أشخاص جراء هذا الغاز الخطير.

كما وفي حديث لمراسلنا لأثنين من المضمدين عقبا عن هذا الأمر أنه قد هرعت قوات نجمة داوود الحمراء و قوات الإنقاذ مع الشرطة لمحاولة السيطرة على الحادث, وقد قامت الشرطة بإغلاق المكان, وقوات الإنقاذ بالتعاون مع الشرطة أخلت مصنع شتراوس و المجمع التجاري ستراوش هذا وقد نجحت كذلك سلطة الإطفاء والإنقاذ بالسيطرة على تسرب هذا الغاز الخطير والذي قد يؤدي للوفاة وبالفعل إستطاعوا فعل ذلك ولم يتواجد أي إصابات خطيرة سوى إصابة سيدة بإصابة طفيفة جراء إستنشاق لهذا الغاز وتم نقلها إلى المشفى لإستكمال العلاج الطبي.

كما وقد هرعت كذلك قوات من حماية البيئية لتعاين المكان ولا زالت هذه القوات هناك تقوم بالفحص, حتى الان الوضع مستتب و الحالة مستقرة دون الإنتقال إلى حالة طوارئ قصوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة