فوز فريق الأنصار رمانة على فريق الخطاف عرعرة 3-2

تاريخ النشر: 02/03/12 | 1:31

فاز فريق الأنصار رمانة على فريق الخطاف عرعرة بالنتيجة  3-2  بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب صندلة وتميزت  بالحماسية العالية من جهة الخطاف  . أما فريق الأنصار فكان همهم الأول وقف المد العرعراوي ووضع حد له ومع ذلك فقد انتهى الشوط  الأول بالنتيجة  2-1 لفريق الأنصار.

وقد لوحظ خلال الشوط الأول إصرار الفريقين على الفوز فكان ضغط مستمر على حراس المرمى ولكن الخطاف عنده جدار صد قوي حيث لم تصل كرات صعبة على مرمى الخطاف من الأنصار رمانة بالمقابل حمل أبطال الخطاف راجمات الكرات على مرمى رمانة وبكل ما طاقاتهم وقواتهم ولكن هيهات لهم ذلك فلم يفلحوا بذلك , حتى جاء رد الأنصار في الدقيقة 23 حيث استقبل مهاجم رمانة عامر أبو حسين كرة وتنافس هو والمدافع محمد أبو كتف على الكرة حتى وصل الى منطقة ال16 مما دفع الحارس كريم جمال الى الإندفاع نحوهما فأستغل الفرصة عامر ومررها نحو المرمى الى الزاوية البعيدة فإستقرت في الشباك.

في هذه الأثناء ضغط الخطاف على الأنصار ليعدل النتيجة وبالفعل جاء التعديل بالدقيقة ال34 بعد ضربة حرة من صالح سيف مرتطمة الكرة بالعارض العلوي وأتمها علي الجش برأسه معدلاً النتيجة, مما شجع الجطاف وضغط أكثر وأضاع الكرات أما الأنصار فقال له النصار إن لم تستطع أن تضع الأهداف فأنا أسجل بدلاً منك فقام الاعب أحمد حجيرة بتسديد ضربة حرة من خط ال16 أعلن الحكم فرج نهاية الشوط الأول .

أما الشوط الثاني فقد دخل الفريقين بإنعاش من قبل المدربين وبدى واضحاً أن الخطاف سيطر على مجريات الشوط الثاني ووصل الى مرمى الأنصار ولكنه لم يستغل الفرص حتى الدقيقة ال70 حيث وصلت كرة الى علي الجش بعد عدد من التمريرات ما بين ضياء ومحمد جمال الذي أرسل كرة عرضية من الركنية وكأنها ركنية ليضعها علي في الشباك معدلاً النتيجة 2-2 .

حافظ كلا الفريقين على التعادل مع هجمات على إستحياء من الأنصار محاولاً الحفاظ على التعادل أما الخطاف فأراد أن يكون صاحب الثلاث نقاط مستمراً بضغطه على الأنصار .

ولكن الحظ حالف الأخوة في الأنصار بدقيقة ال80 بعد ضربة ركنية أبعدها الدفاع الخطافي ولكنه لم يسلم حيث إستقبلها عامر أبو حسين وأرسلها صاروخية فأحرز هدف الفوز الذي لربما لم يتوقعه .

إجتهد الخطاف للتعديل ولكنه لم يفلح لسبق صفارة الحكم نهاية المباراة.

الحب في الله هو العنوان والأخوة في الله هي المراد

من حازم ابو عقل

تعليق واحد

  1. لقد كان استاذ خالد ابو حسين شخص مهم في هذا النصر الكبير وهم يستحقون هذا الفوز العضيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة