اعتقال 14 مشتبه بطمرة بالإخلال بالنظام في التظاهرة

تاريخ النشر: 06/07/14 | 22:23

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
ساعات مساء اليوم المبكرة، على شارع رقم 70، مفترق “طمرة” بالشمال قام حوالي 200 مواطن من العرب بالتوقف متظاهرين على هامش الشارع هناك شارعين بالاخلال بالنظام محاولين النزول لعرضةه وسد الطريق امام سير ومرور المركبات مع رشق الحجارة اتجاه قوات الشرطة التي تقوم بالتصدي لهم مع معالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة اضافة لتنظيم حركة السير والمرور.
لاحقا تم اعتقال 5 مشتبهين بالاخلال بالنظام، من سكان المنطقة بالعشرينات من اعمارهم بشبهة القيام بالاخلال بالنظام والاشتباك مع قوات الشرطة التي تواصل في اعمال الاخذ بزمام الامور هناك.
ومع استمرار الإعتقالات وصلت عدد المشتبهين الى اجمالي 14 مشتبه مع العلم على ان اجمالي عدد المشتبهين الذين كان قد تم اعتقالهم بالشمال باليوم الاخير وصل الى 54 مشتبه برشق الحجارة والاعتداء على افراد الشرطة واعمال اخلال بالنظام مختلفة بالمنطقة هناك.
كما وبالناصرة قام حوالي 100 شاب بشدروت باولوس بالتظاهر مع الشروع باعمال اخلال بالنظام مختلفة تم على اثرها اعتقال مشتبهين الذين تمت احالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية في ظل مواصلة الشرطة بمعالجة كافة تداعيات ولوازم الحاصل هناك.

shortabukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة