الشيخ رائد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تاريخ النشر: 11/11/10 | 2:43

تقريرمحمود أبو عطا وتصوير محمد صادق خلال حضورنا يوم أمس لتغطية وقائع محاكمة الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني – حاولنا وعدد من وسائل الإعلام إجراء مقابلة صحفية، أو الحصول على تعقيب للشيخ رائد صلاح بعد مرور نحو أربعة أشهر على سجنه، وكنا نمني النفس بإجراء لقاءٍ صحفيٍ ولو كان قصيراً، ولقد عرفنا منذ البداية أن الأمر صعب جدا، كون أن عناصر شرطة مصلحة السجون الإسرائيلية وحرس المحكمة منعوا الصحفيين والإعلاميين والمصورين من الإقتراب من الشيخ رائد صلاح، وكان من الصعب جدا حتى إلتقاط صورة للشيخ رائد صلاح، ولكننا في النهاية نجحنا في ذلك.

مع دخول الشيخ رائد صلاح الى ممر محكمة الصلح كان أول ما قام به أن رفع يده وسبابته، حاولنا ان نقترب من الشيخ او تقريب الميكروفون له لأخذ ولو تصريح بسيط لكن لم نستطع ذلك، وفوجئنا أن الشيخ رائد صلاح يرفع صوته ويردد ثلاث مرات " كل عام وأنتم بخير ". دخلنا الى قاعة المحكمة وهناك حاولنا الإقتراب من الشيخ صلاح أكثر، لإجراء مقابلة صغيرة، فأشار الينا بيده الى فمه، لم نفهم بداية مقصود الشيخ رائد صلاح، وتوجه إلينا محاميه، وقال لنا بأن الشيخ رائد صلاح ممنوع من إجراء أي مقابلة صحفية أو أي تصريح خلال فترة محكوميته، وأنه في حال أعطى أي تصريح صحفي فإنه معرض ان يفتح له ملف جنائي، عرفنا ساعتها أن إجراء أي مقابلة او حتى تصريح صحفي أمر مستحيل. لكننا تفاجئنا، مرة أخرى بأن الشيخ رائد صلاح أنه كلما أُدخل أو أخرج الى قاعة المحكمة كان يتعمد خلال مروره من أمامنا أن يردد بصوت عالٍ وواضح " كل عام وأنتم بخير " . ولقد فهمنا الرسالة بإنّ الشيخ رائد صلاح الممنوع من إجراء المقابلات الصحفية أراد أن ينقل تهنئته للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك القريب، ونقول لك يا فضيلة الشيخ رائد صلاح، كل عام، وكل يوم أنت وكل أسرى الحرية، وكل مسلم بخير.

‫10 تعليقات

  1. وانتي بالف خير يا شيخنا الغالي. الله يفك اسرك وترجع سالم غانم 

  2. كل عام وانت بالف الف الف الف خير ويا رب وان شاء الله عز وجل يفك اسرك يا عم الشيخ رائد

  3. اللة محيي اصلك يا شيخنا الغالي وان شاء الله يفكو اسرك وتعيد معنا

  4. كل عام وانت بالف الف خير السنه الجاي وانتي على جبل عرفات انشاء الله وكلنا معك

  5. كل عام وانتي والجميع بخير ………………

    انا بحب العيد كثير بس ما بحب يكون في مشاكل…..

  6. الله محييي اصللك يا شيخنا او انت بالف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف خييييير

  7. وكل عام وانت حر وبخير واقرب الى الله عز وجل , بوركت يا شيخ الاقصى وفك الله اسرك واعانك في مسيرتك العظيمة لخدمة الاقصى والقضية الفلسطينية فانت ممن قال تعالى فيهم : “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة