المستجدات بأعمال الإخلال بالنظام بمداخل البلدات العربية

تاريخ النشر: 06/07/14 | 8:05

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في الساعات المتأخرة من الليلة الماضية بالساحل تم تسجيل عدد من احداث الاخلال بالنظام، تضمنت على شارع رقم 2 رشق حجارة من صوب جسر الزرقاء اتجاه عدد من المركبات العابرة مسفرة عن اضرار مادية دون اصابات بشرية كما وعلى شارع رقم 6 على محول الطرقات باقة الغربية تم رشق حجارة صوب 6 مركبات عابرة فيما قامت القوات التي هرعت لهناك باعتقال مشتبهين.

كما وبالساعة الاخيرة من ساعات منتصف الليلة الماضية تم الانتهاء في محكمة الصلح بحيفا من تمديد اعتقال 8 المشتبهين الذين كان قد تم اعتقالهم مساء البارحة الجمعة بمنطقة وادي عارة خلال اعمال الاخلال بالنظام، وذلك حتى نهار اليوم الاحد على ذمة التحقيقات الجارية.

كما وتم بالساعة الاخيرة من منتصف الليلة الماضية اعتقال شاب بسنوات العشرينات الاولى من عمره من سكان ام الفحم المشتبه بالضلوع في اعمال اخلال بالنظام بالمنطقة هناك مؤخرا.

اما بالقدس ففي حي “الشرفات” بجنوب المدينة قام حوالي 200 مشتبه بالاخلال بالنظام مما حدا بقوات الشرطة الى ابعادهم لداخل الحي مع استعمال وسائل التفريق.
بموازاة ذلك، في القدس بالبلدة القديمة، حي “انطونيا” قام بضعة عشرات شبان برشق الحجارة والمفرقعات بينما قامت الشرطة بتفريقهم مع استخدام وسائل التفريق.

اما في دبورية بالشمال فقد تم رشق حجارة اتجاه مركبة دورية بينما كانت ترافق سيارة اطفاء دون تسجيل اضرار مادية او اصابات بشرية.

كما وببلدة “عين ماهل” بالشمال تم اعتقال 4 مشتبهين برشق حجارة اتجاه قوات الشرطة اضافة الى اعتقال مشتبهين بمنطقة الكراجات بالناصرة المشتبهين برشق الحجارة مع توقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا.

480-35000a3tkal moshtbheen123

‫2 تعليقات

  1. عشو الاعتقال رشق حجارة ؟؟ حرق عجل سيارة ؟
    شو مع مظاهرات اليهود بالناصرة وكركور وغيرو وهنافات الموت للعرب بمستندة وحماية الشرطة !!!! ناهيك عن العنف الذي يستعمل ضد العرب
    انشالله بتقوم حرب والربيع العربي بصلنا والدم والروح برخصلك يا وطن ويا ارض والبنت قبل الشاب

  2. “القوات هرعت” واعتقالت بسبب رشق حجارة؟ ويلا حرق عجل وتسبب ضرر للشارع .. الله محيي اصل كل واحد بطلع بغضب بصرخ .. وشو مع مظاهرات اليهود وهتافات ضد العرب والموت للعرب بمساندة وحماية الشرطة وحتى بقلك بالاحضان.. الربيع العربي عالطريق شوي ورح يصلنا فلسطين الداخل والدم والروح بترخلصلك ياوطن ويا ارض والبنت قبل الشاب.. والله اكبر الله اكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة