استياء عارم بين أوساط السائقين بعد ارتفاع أسعار البنزين

تاريخ النشر: 01/03/12 | 1:44

أعرب العشرات من الأهالي في  وادي عارة عن استيائهم جراء الإعلان عن ارتفاع اسعار البنزين في البلاد . هذا وقام مراسلنا صباح امس  بجولة ميدانية في إحدى محطات الوقود في المنطقة حيث أعرب بعض الزبائن عن الغضب وعدم الارتياح بعد الإعلان عن ارتفاع أسعار الوقود في البلاد .

وفي حديث مع الموطن الفحماوي محمد محاجنة الذي اكد ان الأمور أصبحت لا تطاق بسبب تكرار رفع أسعار الوقود اما المواطن زياد اغبارية من ام الفحم اكد أيضا انه سيقوم خلال الفترة القادمة ببيع سيارته الخصوصية وأكد ان تكلفة شراء وتصليح السيارة أصبح يكلف العائلة مبالغ كبيرة جدا ، اما المواطن اياد ابو مخ من باقة الغربية أشار ان الحكومة هي المسئولة عن هذا الغلاء وتحديدا ارتفاع اسعار البنزين حيث طالب جميع الجهات وعلى رأسها الحكومة العمل من اجل حل مشاكل المواصلات والتخفيف عن المواطن العادي .

هذا ولقد وصل من وزارة المياه والطاقة حتلنة اخيرة على اسعار الوقود حيث سيرتفع ثمن اللتر الواحد من بنزين 95 اوكتان 38 اغورة أي بزيادة نسبتها 5.09% حيث سيصبح ثمن اللتر 7.84 شيكل في حين سيصل سعر اللتر الواحد مع الخدمة الكاملة 8.05 شيكل.

‫7 تعليقات

  1. واللة حرام سار كل ءشي غالي شو الواحد بدو يلحق تا يلحق شو احنا قعدين علي بنك

  2. ههههه جمال حبيب قلبي منور ملذك هههههههههههههه .. حبيب الشعب جمال وبس

  3. كل يوم نسع بغلاء جديد ماذا يفعل شخص الذي يتقاضى راتبا بين 3500 شاقلا و5000 شاقلا ان لم تكن زوجته تعمل او تعمل الزوجة الم يرفعوا الرواتب مع غلاء هذه المعيشة اتمنى من الله ان ذلك يوما اعرف انه يرفعون الرواتب لكن ليس بالشئ الملموس الذي نريده مع متطلبات الحياة وغلاء الأسعار في كل شئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة