وادي عارة: المصري يسعى لإقامة مصلى في كسارة فيرد

تاريخ النشر: 06/07/14 | 15:27

عمم مكتب المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنسيت غيلا غملئيل بيانا صحفيا على وسائل الإعلام حول مساعيه للخير من اجل اقامة مصلى عام في كسارة فيرد بمنطقة وادي عارة , جاء فيه ما يلي : “استمرار لفعاليات ونشاطات المستشار حسام المصري الداعمة للوسط العربي بشتى المجالات ومناحي الحياة التقى المصري مؤخرا بمدير عام شركة شفير دودو فينلر ضمن جلسة عمل خاصة طرح المصري خلالها العديد من المواضيع الهامة من أبرزها تجهيز مصلى لسائقي الشاحنات وعمال الشركة المزود بكافة وسائل الراحة وذلك بمدخل كسارة فيرد بوادي عارة بالإضافة إلى تطرق المصري لأهمية تواصل الشركة مع الوسط العربي من خلال دعمه بكافة السبل والآليات المساهمة في تعزيز التواصل ما بين الطرفين وخاصة أن شريحة كبيرة من الوسط العربي تعتبر من بين زبائن الشركة المنتشرة بمختلف أنحاء البلاد شاكرا المصري ادارة الشركة على التعاون المثمر من خلال توفير الدعم والتبرعات لمختلف المؤسسات التعليمية وتنظيم رحلات تعليمية لزيارة الكسارة بوادي عارة وفعاليات ايجابية أخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن مدير عام شركة شفير في البلاد دودو فينلر قد أشاد بزيارة المصري شاركا إياه على هذه الزيارة التي طرح خلالها العديد من المواضيع حيث أكد فينلر على موافقة لافتتاح وتجهيز مصلى مزود بكل وسائل الراحة لسائقي الشاحنات وعمال الشركة العاملين في الكسارة بوادي عارة مشددا على استمرار دعم الشركة لمختلف المؤسسات والفئات في الوسط العربي مجددا شركه لزيارة المصري المثمرة والتي تحمل بين طياتها مواضيع تقف في سلم أوليات المصلحة العامة وخدمة لأبناء الوسط العربي خاصة” .

01

02

03

 

‫5 تعليقات

  1. هو لازم مصلى سواء بالكساره او بشارع ٦؟ بلزمش يكون لمصلى خمس نجوم لتقبل الصلاه العمده عالمصلي ! ياريت نهام بمشاريع التنميه والتوعيه نحمي الشباب اللي صارو يشترو المخدرات من الدكاكين واسألوا في مستشفيات الامراض العقليه عن ولادنا ياريت يكون لمشاريعنا رساله مش خبر وصوره وابتسامة شفوني يا ناس والحكي لجميع المسؤولين بدون تخصيص شخص معين

  2. عجيب يا ابو العجب، معك حق. المصري دايما بعلن عن مساعيه ، بس ولا مرة مساعيه بتنتقل من مرحلة الشعارات لمرحلة التنفيذ. وكله كوم وغيلا جمليئل محبة العرب كوم!

  3. يا مصري الناس بيش وانتي بيش هو حد فاضي مصلي وموش مصلي في امور اهم والناس موش فاضيتك ارحمني من دواوينك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة