بلدية أم الفحم تعقد جلسة طارئة على أثر الأحداث الأخيرة بالمنطقة

تاريخ النشر: 05/07/14 | 19:12

على أثر اﻷحداث الطارئة والمتسارعة التي حصلت في غضون اليومين السابقين، من اعتداءات غاشمة ومتكررة على العديد من مدننا وقرانا في الداخل، تنذر بحالة من الفوضى واﻹنفلات لا تحمد عقباها..
وبناءا عليه فقد انعقد المجلس البلدي اليوم في جلسة طارئة، لتداول اﻷحداث، ووضع خطوات عملية في مواجهتها،  حيث تم إصدار بيان خاص  حول ملخص الجلسة كان كالتالي:أ

“أولاً: نتوجه للشرطة في أم الفحم والمنطقة لاتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للمحافظة على أمن وسلامة المواطنين والمؤسسات والمساجد في أم الفحم والمنطقة، بعدم السماح للمتطرفين العنصريين بإشاعة الخوف والهلع لدى مواطنينا…..
وهذا يقتضي التكثيف من دوريات الشرطة وزيادة تواجدها في المداخل وفي داخل المدن والقرى..

ثانيا: ونتوجه ﻷهلنا كذلك في أم الفحم والمنطقة بضرورة اتخاذ كل تدابير الحيطة والحذر تجاه أبنائهم، ومتابعتهم دون تهويل ولا تخويف. .

ثالثا: نهيب باﻷهالي عموما، وبالشباب خصوصا على حرصهم واهتمامهم في حماية البلد والذود عنه من أي سوء لا سمح الله..
إننا نحيي هذه الروح، ونقدر هذه الجهود، ولكن في الوقت ذاته لا نريد لهذه الجهود أن تستغل، وتتحول إلى انفلات..والى فوضى لا يحمد عقباها علينا وعلى البلد.
ومن أجل ضبط اﻷمور، والحفاظ على النظام العام، وبالذات في هذه الظروف، وفي هذه اﻷيام والليالي المباركة، فقد قرر المجلس البلدي تشكيل فرق حراسة تحت رعاية ومتابعة لجنة الطوارئ والبلد اﻵمن في البلدية، لتتوزع هذه الفرق في كل مداخل ومخارج المدينة.
مع التنويه أنها لا تقوم بهذا الدور نيابة وبديلا عن الشرطة ودورها، إنما هي تكملة لتكون العيون الساهرة على البلد وأهله.

واخيرا نؤكد لاهلنا الكرام ولشبابنا ان البلدية هي العنوان لكل موقف وعند كل طارئ حيث اننا سنقوم بالتواجد والتواصل مع اهلنا في مقر الطوارئ للبلد الآمن، بالقرب من المدرسة الثانوية الشاملة” .

وقد اعلن المجلس البلدي في مدينة ام الفحم في ختام بيانه عن افتتاح غرفة طوارئ للتواصل مع اهل البلد في ظل الأوضاع المتوترة هذه  مع نشر أرقام التواصل مع الغرفة : ”  غرفة الطوارئ رقم ١٠٦  مع   السيد خالد ماجد عضو البلديه ٠٥٧٢٢٢١١٩٥٦  ,  السيد جميل احمد عضو البلديه ٠٥٧٧٧٦٩٧٥٢   ومحمد رباح مدير البلد الامن ٠٥٠٥٣١٢٣١٤.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

13

14

15

16

17

18

19

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة