طرد مدير مساكن الطلبة في صفد من غرف الطلاب

تاريخ النشر: 28/02/12 | 23:24

بعث النائب احمد الطيبي رسالة شكوى الى مدير كلية صفد ضد المسؤول عن المساكن الطلابية في الكلية. وقال الطيبي في رسالته ان انه زار الطلاب العرب والتقى عددا منهم في احدى غرف الطلاب بعد ان شاهده “يارون” يدخل البناية .وخلال اللقاء العادي وصل الى المكان مدير المساكن مصحوبا مع اثنين اخرين واقتحم اللقاء دون اذن ووجه اسئلة استفزازية للطلاب “هل يوجد لديكم موافقه على هذا “الاجتماع”؟؟ وذلك بالرغم من معرفته المسبقة انهم يلتقون مع عضو كنيست.

واضاف د الطيبي: كان لا بد امام هكذا تصرف ان اطلب منه فورا مغادرة المكان مع التأكيد انني ساقدم شكوى على هذا السلوك الفظ . واستطرد د الطيبي : وخلال مغادرته هو وزعرانه تلفظوا بتهديدات ووعيد و”اقترحوا” نزع المواطنة عني والخ ..

واكد الطيبي  انه شعر ان جوا من الترهيب والتخويف تفرض هناك على الطلاب العرب وهذه الحادث معي خير دليل على ذلك وعليه اطالبكم باتخاذ اجراءات فورية ضد هذا الموظف وابلاغي باجراءاتكم بهذا الخصوص.وقد ارفق النائب الطيبي بمقطع فيديو للحادثة التقطها احد الطلاب العرب.

من جهته عقب الطالب علاء ابو بكر من قائمة “لاجلكم” بالقول:” ان مظاهرالعنصريه من قبل الكليه والجمهور اليهودي اخذه في الازدياد والتفاقم بوتيره عاليه , اذ بدأت تأخذ أشكالاً وصوراً مختلفه , اذ لم تعد مقصوره على اتخاذ المواقف والتعبير عن الاراء المقيته فحسب , بل تعدتها الى محاولة التهجم على الدكتور احمد الطيبي من قبل عامل الصيانه اذ انه لم يعد يعرف حدوده وقطع كل الخطوط الحمراء , متلفظا بالقول “وانه من الواجب على الدوله سحب جنسيته واخراجه من الدوله” !!!

من جهتنا نستنكر هذه التهجمات التي انعدمت بها روح الاخلاق والقيم , ونعتبر زياره الدكتور أحمد الطيبي هي مركز حراك وفاعليه, اذ أنها تعمق التواصل مع الطلاب العرب, وتبادر لنشاطات وفعاليات لتحدي هذه الظروف العنصريه التي يعيشها الطالب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة