تظاهرة في جسر الزرقاء والفريديس ضد العدوان على الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 04/07/14 | 19:28

تظاهر، ظهر اليوم الجمعة، العشرات من مواطني قرى الساحل، جسر الزرقاء والفريديس في مركز بلدة جسر الزرقاء، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني واحتجاجا على جريمة قتل وإعدام الفتى الشهيد محمد أبو خضير من حي شعفاط في القدس على يد قطعان المستوطنين الفاشية ومناهضة لهجمة الاعتداءات الشرسة وانفلات اليمين المتطرف المسعورة ضد كل ما هو عربي .
ونُطمت التظاهرة بمبادرة الحراكات الشبابية في البلدتين وفرع التجمع الوطني الديمقراطي في جسر الزرقاء والنساء الناشطات في جمعية بسملة- جسر الزرقاء وبرزت مشاركة الأطفال.
ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بالاحتلال وجرائمه والداعية إلى وقف العدوان الدموي على الشعب الفلسطيني، والمناهضة للتنكيل بالأسرى والمطالبة في لجم عمليات العصابات الإرهابية الانتقامية والإجرامية التي ينفذها غلاة المستوطنين ضد المواطنين العرب وتشكل خطرا حقيقيا كبيرا بتصاعد موجة جرائمها وانفلاتها، كما هتف المتظاهرون شعارات مناصرة للأهل في الضفة الغربية والقطاع ومتضامنة مع عائلة الشهيد محمد أبو خضير .
ودعا سامي العلي، عضو المجلس المحلي عن التجمع ورئيس اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء، المواطنين في قرى الساحل، إلى تكثيف النشاطات الاحتجاجية والمناهضة للهجمة الشرسة والرعناء ضد الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع والداخل وضد التحريض الدموي على المواطنين العرب من جهة، والى مناصرة أهلنا وشعبنا من جهة أخرى. كما ناشد الأهالي بأخذ الحيطة والحذر واليقظة من كل محاولات الاختطاف والاعتداءات التي ينفذها قطعان المستوطنين، ورصد وتوثيق هذه الهجمات الانتقامية والعنصرية والإرهابية وكل تحرك مشبوه لغلاة اليمين الإسرائيلي المتطرف في محيط وداخل البلدات العربية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة