النوري يكشف حقيقة تدخله في “باب الحارة” ويؤكد زيدان فرض نفسه

تاريخ النشر: 04/07/14 | 16:22

أكد عباس النوري – بطل الجزء السادس من باب الحارة – أن أبوعصام لا يختلف في تركيبته وسماته الشخصية في الجزء الذي يعرض حاليا عن الأجزاء السابقة، موضحا أن الاختلاف الوحيد يتعلق بالأحداث فقط، ومن بينها قصة زواجه على سبيل المثال.
وأضاف في حواره مع خيمة رمضان الخميس 3 يوليو/تموز 2014 قدمها هاني الحامد أنه لا يخشى اتهامه بالتقليد والتكرار، خاصة إذا تعلق الأمر بالقصص الشعبية، التي تتشابه في كثير من تفصيلاتها، موضحا أن المجتمع الدمشقي مجتمع متنوع يضم كل شرائح المجتمع، وبالتالي فالدراما التي تعبر عن هذا المجتمع إذا لم تكن حقيقية وواقعية فجمهور المشاهدين لن يصدق ما يعرض على الشاشة.
وعن حقيقة تدخله في السياق الدرامي للجزء السادس من المسلسل، أوضح النوري أنه كان لديه مجموعة من الملاحظات على الجزء السادس، وأنه بناء على الاتفاق بينه وبين المنتج والمخرج فقد اتفقوا على خطوط عريضة كيف يمكن من خلالها تقديم المجتمع بصورة واقعية في هذا المسلسل، وعلى هذا الأساس كانت عودته لباب الحارة، موضحا أن هذا الأمر لا يمكن اعتباره شرطا لعودته إلى باب الحارة ولكنها كانت اتفاق.
وأضاف أنه بشكل عام القصص التي جرت في مسلسل باب الحارة كلها كان متفق عليها بينه وبين المشرف على المسلسل ومؤلفي المسلسل، وأنه اقترح الملخص العام للمسلسل وحكاياته، وهذا كان تدخله الرئيسي وفي النهاية الأمور كلها تسير في سياق التعاون المثمر لصالح العمل.
وعن حقيقة عودة العكيد أبو شهاب للمسلسل، أوضح النوري أن أبوشهاب شخصية “ماتت” دراميا، وليس هناك تفكير في عودته إلى المسلسل ولم تصير أية مناقشات حول هذا الأمر.
وعن تعليقه على وجود أيمن زيدان في الجزء السادس، أكد النوري أن زيدان واحد من أبرز الوجوه المشاركة في المسلسل، وهو يعد إضافة قوية للمسلسل، وأنه فرض نفسه على الدور، واضاف قائلا: “من الصعب أن تجد شخصية تعادل أيمن زيدان في أداء هذا الدور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة