نادين نجيم وهيفاء وهبي

تاريخ النشر: 04/07/14 | 16:20

مع أنّها منشغلة بمتابعة مسلسلها الرمضاني “لو” الذي تلعب دور البطولة فيه، يبدو أنّ الممثّلة اللّبنانيّة نادين نسيب نجيم تتابع أيضًا الكثير من المسلسلات الأخرى.
فبعد أن شاهدت الحلقة الأولى من مسلسل “سيرة حبّ” للنّجمة سيرين عبد النّور وعبّرت لها عن إعجابها به وبأدائها فيه، فعلت نادين الشيء نفسه مع النّجمة اللّبنانيّة هيفاء وهبي.
نادين التي تتابع مسلسل “كلام على ورق” لهيفاء أعجبت به كثيرًا وتفاعلت مع الكثير من مشاهده، فما كان منها إلاّ أن أطلقت عبر حسابها الرسمي عبر موقع Twitter تغريدة باتّجاه هيفاء قالت لها فيها:
“تهانينا ومبروك مسلسل “كلام على ورق”، أنا أشاهده ومعجبة بك كثيرًا يا حبيبة بيطار، مع أنّني لا أحبّ أن أراك حزينة، قبلاتي”، لتقصد بذلك مشهدًا بدت فيه “حبيبة” أي هيفاء حزينة في إحدى الحلقات.
فردّت هيفاء عليها بتغريدة ثانية قالت فيها: “شكرًا لك أيّتها المرأة الجميلة…الله يبارك فيكِ ويبارك لك بـ “لو”، لتضيف: “حبيبة ليست حزينة، بيبة تخطّط!”
فعادن نادين لتردّ: ” أعلم أنّك “رح تجيبي أجلهم واحد واحد بس يكسّر” اليد التي تمتدّ على جمالك. أحبّك”
وبهذا، تكون هيفاء قد فضحت دون أن تقصد المنحى الذي ستتّخذه الأحداث في المسلسل، فمن عبارتها “حبيبة تخطّط” يتوقّع أن تتسارع أكثر لنكتشف زوايا من شخصيّة “حبيبة” فتعود وتستعيد “قواها” لتظهر قوّة هذه الشّخصيّة واحتيالها حتّى، إلى أن نصل لنعرف ما إذا كانت مذنبة أم كلاّ في مقتل “حمزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة