مكتب “سمارة ماركيتنج ” يفوز بمناقصة وزارة الإقتصاد

تاريخ النشر: 04/07/14 | 15:06

بدأ مكتب “سمارة ماركتينج” للتسويق والعلاقات العامّة بتقديم الخدمات الإعلاميّة لوزارة الإقتصاد في الوسط العربي، وذلك بعد أن فاز بالمناقصة في هذا الصدد قبل عدّة أسابيع، وسيشكّل المكتب حلقة وصل رئيسيّة بين الوزارة بكافة فروعها والجمهور العربي في البلاد، وأيضاً سيعمل على دفع جميع القضايا التي تهم المجتمع العربي بشكل خاص قدماً كالمناطق الصناعيّة والتشغيل وصناديق الإستثمار وغيرها.
وعقب أيمن سماره المدير العام لشركة “سماره ماركيتينج” حول هذا الموضوع قائلاً: “الخطوة التي قامت بها وزارة الإقتصاد هي رائدة فيما يتعلق بالعلاقات والتواصل ما بين وزارة حكوميّة والجمهور العربي، وهي خطوة ضروريّة من شأنها تعريف الجمهور بكافة أدوات وآليّات المساعدة التي تقدّمها الوزارة ونقل كافة نشاطاتها وأخبارها، الأمر الذي سيساهم في دمج المجتمع العربي في نشاط وزارة الإقتصاد، وتحصيل حقوقه. مكتب سمارة ماركتينج يرى أنّه من خلال هذا العمل، هو يؤدّي رسالة رائدة لتطوير المجتمع العربي في البلاد”.
من الجدير ذكره أن مكتب “سمارة ماركيتنج” ذو خبرة واسعة في مجال الاستشارة الإستراتيجية والإعلامية، ويقدم خدماته للعديد من الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة