بيان الشرطة حول الاخلال بالنظام على مفرق ام الفحم

تاريخ النشر: 04/07/14 | 15:02

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: نظرا لاحداث الاخلال بالنظام التي كانت قد حصلت خلال الليلة الماضية على شارع رقم 65 قريبا من مفترق ام الفحم، تواصل شرطة الساحل بوضع ترتيباتها وتدابيرها العملية من اجل منع ظواهر رشق الحجاره والاخلال بالنظام.
مع التوضيح على ان الشرطة ترى بعين الخطوره البالغة اية محاولة للاخلال بالنظام والاعتداء على اي من المواطنين الابرياء اضافة الى عابري الطريق وسيتم العمل بخطوات حازمة وصارمة ضد كل من يحاول القيام بمثل ذلك .
للتذكير ، البارحة الخميس تم على مفترق ام الفحم خلال التظاهره التي نظمت هناك ، اعتقال 5 مشتبهين عرب محليين بالاخلال بالنظام ورشق الحجاره صوب قوات الشرطة وبحيث تم نهار اليوم الجمعة تمديد اعتقالهم بمحكمة الصلح حتى نهار يوم الاحد المقبل على ذمة التحقيقات الجارية مع النية بتقديم لوائح اتهام لاحقة بالغة بحقهم .
هذا ونؤكر على انة خلال ساعات الليلة الماضية لم يتم استلام بلاغات حول احداث اخرى استثنائية على محور الطرقات 65 ومع التوضيح على انة وفي حالة تبدل صوره الاوضاع على ضوء تقييمات انعكاسات الاوضاع السارية سوف يتم حتلنة الجمهور بالمستجدات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة