توقع إستلام جثة الشهيد أبو خضير اليوم الجمعة

تاريخ النشر: 04/07/14 | 13:09

اكدت عائلة الشهيد محمد ابوخضير انها ستستلم جثمان ابنها اليوم بعد صلاة الجمعة وانهم سيجرون له جنازة حاشدة رغم اغلاق قوات الاحتلال لحي شعفاط الذي يشهد أعنف مواجهات مع القوات الاسرائيلية .
وقال والد الشهيد ان فور استلام الجثمان ستجري الصلاة عليه في المسجد الكبير في شعفاط ثم سيتم دفنه في مقبرة الحي وستلقى العديد من الكلمات من القوى الوطنية والاسلامية وافراد العائلة, علماً انه تم تجهيز خيمة عزاء امام ساحة المنزل لاستقبال وفود المعزين.
وقد حملت عائلة الفتى الشهيد محمد حسين أبو خضير السلطات الإسرائيلية مسؤولية استشهاد ابنها، وطالبوا باعتقال عصابة المستوطنين التي نفذت الجريمة بحقه، مؤكدة ان الاحتلال لا يزال يحتجز جثمان الشهيد الفتى.
وأكدت عائلة ابو خضير انها لن تقبل استلام جثمان نجلها دون إقرار من الحكومة الاسرائيلية بأن إختطاف وقتل الشهيد محمد ابو خضير جرى على “خلفية قومية”، وليس جنائية، وإدانة من قبل الحكومة الاسرائيلية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته عائلة أبو خضير في منزل الشهيد أبو خضير، بمشاركة مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين. واستنكر مفتي القدس الجريمة التي إرتكبها المستوطنون بحق الفتى محمد، محملا السلطات الاسرائيلية المسؤولية عن هذه الجريمة التي ترعى المستوطنين وتساعدهم وتحميهم .
gg

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة