إطلاق نار في جت ومصرع شاب 28 عام

تاريخ النشر: 03/07/14 | 23:44

علم موقع بقجة أن شابا من جت المثلث أصيب بجراح بالغة الخطورة، وذلك بعد تعرضه لإطلاق عيارات نارية من قبل مجهولين بالقرب. هذا، وهرعت الى مكن الحادث قوات من الشرطة التي تعمل على التحقيق في كافة ملابسات وقوع الحادث، كما ووصلت الى المكان طواقم الإسعاف التي قامت بنقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج الا ان محاولات الأطباء بانعاشه باءت بالفشل وتم اعلان وفاته .
هذا ووصل الى مكان اطلاق النار في جت رئيس المجلس المحلي المربي خالد غرة وقال :” ان المجلس المحلي يستنكر احداث العنف بكافة اشكاله، ونطالب الجهات المسؤولة وعلى راسها الشرطة العمل على محاربة هذه الافة، لا سيما ان المجلس المحلي يضع هذه القضية في سلم اولوياته من خلال مشروع “البلدة الامنة” الذي يحتوي على خطة عمل مهنية ومدروسة لاجتثاث العنف في كل مكان”.
وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً حول الحادث جاء فيه ما يلي :” في ساعات مساء اليوم الخميس المتأخرة ، في بلدة جت بالمثلث الشمالي ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ،اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية اتجاه مواطن عربي ، الذي لم يتم التعرف على كامل تفاصيل بيناتة بعد ، مما اسفر عن اصابتة بجراح في القسم العلوي من جسده وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة وبحيث تقوم طواقم الاسعافات الاولية على اسعافة واحالتة للعلاج بالمستشفى بينما تواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد “.
الشرطة : الخلفية جنائية
وفي بيان اخر للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت :”لاحقا تبين بان اطلاق العيارات النارية حصل ببلده جت المثلث الملاصقة لباقة الغربية وحصل بينما كان الشاب في منزلة بحي البيان وعلى انه يافاوي الاصل البالغ حوالي 28 عاما والقاطن هناك منذ فتره وبحيث تواصل الشرطة باعمال الفحص البحث والتحقيق في كافة الملابسات ذات الصلة مع العلم على ان الخلفية تعود وفقا للشبهات وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية “. (الشامل)
02

Untitled00-1

Untitled-01

 

‫3 تعليقات

  1. اللة يرحمو ويصر اهلو العرب مبلشي بعد مش ابرحو يتشاترو عليهود الي مبلشين فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة