المستجدات في قضية الفتى المرحوم “ابو خضير” ابن شعفاط

تاريخ النشر: 03/07/14 | 10:54

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مؤخرا، في معهد التشريح العدلي بابو كبير تم الجزم بصورة رسمية على ان الجثة التي كانت قد احيلت اليهم للتشخيص، في ساعات صباح نهار يوم البارحة الاربعاء من قبل شرطة القدس التي كانت بدورها قد عثرت عليها في ساعات نهارها المبكرة خلال اعمال البحث والتمشيط الواسعة باحدى غابات المدينة، تعود الى الشاب الفتى المرحوم ابن شعفاط “محمد ابو خضير” البالغ بوفاته حوالي 16-17 عاما.
هذا ويشار على انه وحوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس، لم ينتهي خبراء التشخيص الجنائي في المعهد هناك بعد من باقي الفحوصات ذات الصلة والى ذلك لم يتم القرار عندنا ايضا بعد بخصوص تسليم الجثمان لذويه لمواراته في مثواه الاخير ودفنه.
اضافة لكل ذلك، ينوه على ان التحقيقات في كافة تفاصيل ظروف وملابسات اختفاء الفتى المرحوم ومن ثم العثور على جثته ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية المركزية “اليمار” بلواء القدس وما زالت تسير في كافة الاتجاهات والمسارات وتحت ظلال امر حظر النشر الذي كان قد اصداره البارحة والقاضي بحظر نشر اي من تفاصيل ومجريات التحقيقات اضافة الى اي من بينات وتفاصيل هوية المشتبهين فيما اذا او من التي قد تؤدي الى لتعرف عليهم والتحقيقات الحثيثة ما زالت جارية وباوجها.

1

تعليق واحد

  1. الله يرحمك ويحسن اليك يا محمد الله ينعل اليهود واولهم الحرديم الله ينعلهم بلاخير بوخذو جزاتهم انشالا ينحركوا بنار اهنم يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة