كريم عبد العزيز ينافس أحمد حلمي وياسمين عبد العزيز تتحداهما

تاريخ النشر: 03/07/14 | 9:06

بعد أن ينتهي الماراثون الدرامي في رمضان، يبدأ تنافس من نوع آخر بين أفلام عيد الفطر التي تشهد وجود أربعة نجوم اعتادوا على تحقيق إيرادات ضخمة في أفلامهم، هم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان.

فالنجم أحمد حلمي يخوض المنافسة بفيلمه الجديد “صنع في مصر”، ويشاركه بطولته دلال عبدالعزيز، وياسمين رئيس، ولطفي لبيب، والطفلة نور عثمان.

وأنهى المخرج عمرو سلامة مونتاج الفيلم وسلّم نسخته الرئيسية للشركة المنتجة التي طرحت أفيش الفيلم دون صور النجوم، إنما بصورة تحمل وجه كلب ضخم.

وينافسه على الإيرادات النجم كريم عبد العزيز بفيلمه «الفيل الأزرق»، المأخوذ عن رواية لأحمد مراد، وتشاركه بطولته نيللي كريم وخالد الصاوي، إخراج مروان حامد.

وتتحدى ياسمين عبد العزيز حلمي وكريم بفيلمها الجديد “مطلوب عريس” مع حسن الرداد، وذلك بعدما قرر المنتج أحمد السبكي طرح الفيلم في موسم عيد الفطر. كما يدخل النجم الشاب محمد رمضان المنافسة بفيلمه «واحد صعيدي» مع إيناس النجار، وإخراج إسماعيل فاروق.

وبعيداً عن النجوم الخمسة، هناك أيضاً فيلم “الحرب العالمية الثالثة” للثلاثي الكوميدي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وضيفة الشرف دنيا سمير غانم، وفيلم «عنتر وبيسة» لمحمد لطفي وسليمان عيد وأمينة.

5

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة