افتتاح مخيم “صيف الصداقة” في افاق الابتدائية دير الاسد

تاريخ النشر: 03/07/14 | 8:42

بأجواء من الفرح والسرور افتتحت مدرسة افاق الابتدائية ج دير الأسد وتحت رعاية المجلس المحلي المخيم الصيفي ضمن مشروع وزارة المعارف “صيف أخر – صيف الصداقة”.
يشمل هذا المخيم ضمن طياته فعاليات اجتماعية تربوية تثقيفية متنوعة وفعاليات رياضية وفنون إبداعية بإشراف مركزي المخيم المديرة صفاء أسدي والأستاذ سمير ابراهيم، وكادر من المعلمين الاكفاء المركزين لمواضيع مختلفة وبرفقة مرشدين مؤهلين للإثراء في مجالات مختلفة مثل المسرح، الرياضة الفكرية والبدنية، الاندماج ضمن المجموعات وصقل شخصيات قيادية منضبطة والتي تهدف للتكتل الاجتماعي والاسري وتقع تحت شعار “الاخر هو انا”. ولاحقاً سيتم عرض حصيلة هذه الفعاليات ضمن برنامج خاص بالتنسيق مع المجلس المحلي واولياء امور الطلاب.
يذكر انه المخيم مجاني لصفوف الأوائل حتى الخامس ويشمل رحل وأيام ترفيه، تعليم وسباحة وفعاليات رمضانية منوعة.
بدورهم، مديرة المدرسة ورئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح، وجهوا التهاني والتبريكات لجميع اهلنا من طلاب ومعلمين وطواقم العاملين والمتطوعين الشبان من قبل المركز الجماهيري بادارة الزميل لافظ اسدي واثنوا على جهودهم المتواصلة لانجاح هذا البرنامج خاصة وانه يتزامن مع شهر رمضان الفضيل. وبهذه المناسبة نهنئ جميع اهلنا والامة الاسلامية وكل عام وانتم بخير.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة