سفير بريطانيا يحل ضيفا على “جسر على الوادي” في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/11/10 | 2:23

حل صباح اليوم الثلاثاء ماتيو كولد سفير بريطانيا الجديد ضيفا على المدرسة ثنائية اللغة في كفر قرع حيث استقبله طلاب المدرسة بالترحاب وبالورود مرحبين به وبمرافقيه كما كان باستقباله مدير وطاقم المدرسة , المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي يرافقه نواب وادارة المجلس, امين خلف ممثل عن جمعية يد بيد وبعض اهالي الطلاب .

وقد استعرض المحامي نزيه مصاروة في كلمته مشاكل مجتمعنا العربي وسياسة الدولة العنصرية في توزيع الميزانيات اتجاه سكانها العرب مطالبا إياه بالتدخل للضغط على الحكومة الإسرائيلية لمنح الأقلية العربية في البلاد حقوقها في الميزانيات غيرها.

وقد استمع السفير البريطاني في زيارته للمدرسة شرح مدير المدرسة اغبارية عن ماهية المدرسة ثنائية اللغة, عن طلابها عربا ويهود وكيفية تعايشهم الايجابية في ظل الصراع القائم في البلاد بين الشعبين متطلعا على مشاريع المدرسة التعليمية والتربوية حيث توج زيارته بافتتاح ملعب رياضي وغرفة مجهزة في الحواسيب.

‫6 تعليقات

  1. احلى مدرسة !!!
    شتقتلكم يا اولاد مدرستي السابقة ..!
    ااااااخ لو هسا يقولولي ارجعي عليها !!! 😀

  2. لرقم 2 المتستر من وراء لقب مسلم . ممكن بالله عليك تفسرلنا فلسفتك العريقه بالمستعربين ؟؟ طلاب المدرسه اصحاب اقوى خط وطني ومعرفه بعروبتهم وهويتهم الفلسطينيه .واسلامهم . وهذه حقيقه وظاهره ولا يمكن الجدال على ذلك . اما انت من اصحاب الانتقادات الدائمه . انت من من يخافون من كل شيء . لا تبعث باولادك للمدرسه فهناك الكثير من المدارس بالقريه . بس تتدخلش بغيرك

  3. للمعقب رقم 2 (مسلم؟؟؟؟) بالله عليك هل يجيز الله سبحانه وتعالى الافتراء؟ اود ان اقول لك كلمة حق ومن معرفة قريبة: الطلاب العرب في هذه المدرسة هم من اكثر ما يكون طلابا ذوي انتماء قومي وديني لانه هويتهم تتطور بمحاذاة هوية اخرى. اما ان تفنري على المدرسة فهذا افتراء على مدرسة انت مختلف بها في الراي. التستر بالدين هو من عوامل تقهقر القيم وانعدامها بمجتمعنا. لك الحرية بما تريد ان تفكر ولكن لا تنسى ان التقوقع الفكري هو ما ادى بنا الى المكان الذي نحن به. وبالله عليك اتعتقد ان هناك من ينتظر او بحاجة لهذه المدرسة لكي يحضر مستعربين؟ اتق الله يا رجل وقل قولا سديدا.

  4. باسمي وباسم مدرستي بشكروووووووو كثير كثير على
    غرفة الحاسوب وعلى الملعب لان احنا
    بكيفين بيهن كثيرشكراً لال باااااااااييييي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة