النائب ابو عرار في خطاب توضيح حجب الثقة

تاريخ النشر: 02/07/14 | 10:57

في خطاب النائب طلب ابو عرار، أمام الهيئة العامة، الاثنين من هذا الاسبوع، في توضيحه لحجب الثقة، الذي قدمته الاحزاب العربية، بين ان وزراء واعضاء كنيست من الائتلاف الحكومي يتنافسون في اظهار العنصرية ضد العرب قولا وفعلا، للربح السياسي، لان الحكومة فاشله في جميع المجالات، وتتعمد المس بالعرب لنيل التأييد السياسي، والحكومة تصنع العنصرية والفجوات بين السكان في الدولة.

وبين أبو عرار ان رئيس الوزراء يحرض ضد العرب، عندما ينادي بإخراج الحركة الاسلامية عن القانون، علما ان رئيس الوزراء احتج بحجة كاذبة عند طرحه اخراج الحركة الاسلامية عن القانون بمشاركة الحركة في اقوال ليس لها اصل علما ان الحركة الاسلامية لم تشارك في المظاهرة يوم الجمعة الماضي، وادعاءات رئيس الوزراء باطلة.

وذكر ابو عرار ان في هذه الحكومة وزير للمستوطنات وليس للإسكان، وفي هذه الحكومة تتبادل ادوار، فريغب وفيغلن يعملون على تغيير الامر الواقع في الاقصى، واوري ارئيل يريد القضاء على الوجود العربي في النقب، واخرين يعملون جاهدين من اجل التضييق على العرب.
التحريض ضد العرب اصبح شرعيا، وضد اليهود ممنوع، فان كان التحريض ممنوعا، عليه ان يكون ممنوعا على الجميع وليس على طرف دون طرف.
طريق الحكومة نحو الحرب على العرب في الداخل، ونحو التحريض عليهم، وعلى الحكومة ان تخجل من ادعائها للديمقراطية.

abo 3rar2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة