اخبار منفصلة هامة

تاريخ النشر: 02/07/14 | 10:06

العثور على جثة رجل بمراحل تعفن متقدمة قرب نتانيا
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل حوالي ساعة وجيزة من ساعات صباح اليوم الاربعاء، بمنطقة مفتوحة الكائنة ما بين نتانيا وبلدة “افيحايل” تم العثور على جثة رجل وهي في حالة تعفن متقدمة، على ما يبدو في حوالي سنوات الثلاثينات حتى الاربعينات من عمره، وبحيث لم يجزم بتفاصيل هويته بعد ومن المزمع لاحقا احالة الجثة الى معهد التشريح العدلي بابو كبير.
هذا وتواصل قوات من شرطة مركز نتانيا التي هرعت لهناك باعمال البحث الفحص التشخيص الجنائي والتحقيق في ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح كافة معالمها بعد،مع الاخذ بالحسبان كافة الاتجاهات والمسارات

اخلال بالنطام ورشق حجارة في منطقة شعفاط بيت حنينا
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
بالساعات الاخيرة من صباح اليوم الاربعاء، في منطقة بيت حنينا شعفاط بشمال القدس، قام حوالي 200 مواطن محلي من سكان المنطقة هناك بالتظاهر، بعضا من ضمنهم، شارعين برشق حجارة واغراض مختلفة اتجاه قوات الشرطة العاملين والمتواجدين هناك اضافة الى القطار الخفيف الذي يعبر بالمنطقة هناك كما واحيل للعلاج في المستشفى “مقاصد” مواطن محلي عربي مصاب بجراح، التي لم تحدد درجتها بعد، جراء اصابته من غرض ما تم القاءه هناك مع العلم على ان قوات الشرطة تقوم في معالجة كافة التداعيات ذات الصلة مع تفريق المخلين بالنظام دون تسجيل اية اصابات بشرية اخرى ما.
ووفقا لفحص خبير المتفجرات للاغراض التي تم القاءها يستشف على من بين الاغراض التي القيت اتجاه قوات الشرطة كانت 3 عبوات اسطوانية ارتجالية ناسفة التي انفجرت واحدة من ضمنها مسفرة عن اصابة المواطن سابق الذكر بجراح دون اية اصابات في صفوف افراد الشرطة.
هذا ويشار على ان اعمال الاخلال بالنظام التي تتضمن رشق حجارة وزجاجات اتجاه قوات الشرطة تتواصل بين الفينة والاخرى دون تسجيل اصابات بشرية.
كما ويشار على ان بضعة شبان محليين عرب اقدموا بالاعتداء على شاب عربي اخر لسبب الذي ما زال قيد الفحص في حين سارعت الشرطة بتخليصه من بين ايادي المعتدين على الفور دون حاجة لاحالته للعلاج في المستشفى مع تأمين طريق مغادرتة من هناك بسلام وبموازاة من تفريق المخلين بالنظام على يد قوات الشرطة.

اغلاق الحرم القدسي الشريف امام الزيارات للاجانب وغير المسلمين
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
تطابقا مع تقييمات صورة الاوضاع العامة السائدة في لواء القدس، تقييمات التي اشرف عليها قائد القدس، اللواء “يوسي بريانتي” تم القرار لليوم الاربعاء، اغلاق باحات الحرم القدسي الشريف، امام الزيارات للاجانب وغير المسلمين.

shor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة