أمسية “قصتي عالمي الممتع” بمدرسة الحوارنة كفرقرع

تاريخ النشر: 03/07/14 | 1:39

نظمت مدرسة الحوارنة الإبتدائية كفرقرع أمسية ثقافية بمشاركة أهالي الصفوف الثانية تحت شعار “قصتي عالمي الممتع” حيث أبدع الطلاب وتألقوا في أدائهم من قراءة وإلقاء للأشعار والقصص، من أناشيد وعروض رياضية متنوعة ومن تمثيل للقصص التي تعلمها الطلاب خلال العام الدراسي.
تعتبر هذه الأمسية تتويجا للمسيرة التعليمية والتربوية التي جسدت عطاء المربيات الفاضلات وقدراتهن المتميزة، حيث استطاعت المربيات مها يحيى، شريفة غاوي وسهاد كبها إخراج القدرات الكامنة في طلابنا الأحباء.
غاص الطلاب في بحر اللغة العربية فاستخرجوا أجمل الكنوز، وكان الأهل في قمة السعادة ولما أبداه طلابنا من أداء متميز ورائع.
شكرت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي الأهالي الكرام وأكدت أن أساس النجاح هو التواصل والتعاون والصقة بين الأهل والمدرسة.

تعتبر هذه الأمسية تتويجا لمسيرة عام للمربيات مع طلابهن في عالم القصة من زيارة للمكتبة العامة وبالتنسيق مع مديرة المكتبة السيدة كرام أبو عطا من تمثيل ، قراءة واستعارة القصص ومن تطوير استراتيجيات ومهارات التفكير العليا.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

‫5 تعليقات

  1. أحلى مدرسة بالدنيا .. الله يخليلنا إياك يا معلمة شريفة ومديرتنا هدى .. منحبكم كثير

  2. احلى تحيه حب وتقدير الى اجمل المعلمات… ابدعتن وتألقتن مع اغلى الطلاب… كانت امسيه اكثر من رائعه.. اثارت كل المشاعر الجميله والحنونه… حماكن الله ورعاكن: شريفه، مها وسهاد… كل الاحترام على الاداء والتقديم… كان اكثر من رائع… كل الاحترام لطلابنا الاعزاء… نحبكم لو تعرفون كم

  3. منوره صورتك يا سبأ كنت بتجنني بالحفله مع صاحبتك مها و شكرا للمعلمه شريفه على هذا الحفل الجميل و رمضان كريم للجميع

  4. الى اغلى واعز طلاب كنتم رائعين جدا ابدعتم وتالقتم واظهرتم افضل ما عندكم شكرا جزيلا لكم على انجاح هذه الامسية بجدكم واجتهادكم ومثابرتكم اثبتم للجميع ان من جد وجد ومن سار على الدرب وصل والى الاهل الاعزاء شكرا جزيلا على دعمكم المتواصل ومتابعتكم الدائمة وتشجيعكم المستمر سعدت بمعرفتكم ومعرفة اطفالنا واطفالكم بارك الله بكم جميعا وتقبل منا ومنكم الطاعات رمضان مبارك للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة