احداث منوعة من القدس ونهاريا

تاريخ النشر: 01/07/14 | 20:59

بالقدس: شبان يهود مشتبهون بالاعتداء على شبان عرب
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مساء اليوم الثلاثاء، بالقدس، شارع “هيلل” الى فرع مطعم “مكدونالدز” دخل شاب يهودي ملثم محاولا الاعتداء على عامل عربي هناك دون ان تتكلل مساعيه بالنجاح وبحيث تمكنت قوات الشرطة التي هرعت الى المكان من اعتقاله واحالته للتحقيقات التي ما زالت جارية.

هذا وفي مناسبة اخرى منفصلة، قريبا من دوار “القطط- هحتولوت- החתולות” بمركز القدس تم مساء اليوم الثلاثاء ايضا اعتقال 3 شبان يهود المشتبهون باعتدائهم على عامل عربي بالمنطقة هناك دون ان يحتاج لتلقي العلاج الطبي وبحيث تمت احالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية في شرطة القدس.

عيارات نارية بنهاريا ومصاب بجراح حرجة
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مساء اليوم الثلاثاء بمدينة نهاريا، شارع “افير يعقوب” اقدم مشتبهون مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب مواطن يهودي من سكان المنطقة هناك مما اسفر عن اصابته بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو ما بين البالغة والحرجة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى “نهاريا”.
هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبهين الضالعين الذين لاذوا بالفرار على ما يبدو بواسطة مركبة، اضافة الى الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.

shortabukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة