جرفات الهدم بمرافقة الشرطة تهدم مخزن في قرية كفرقرع

تاريخ النشر: 25/02/12 | 22:34

قامت سلطات خفافيش الليل من وزارة الداخلية بحراسة ومرافقة مئات من رجال الشرطة والوحدات الخاصة وبحضور مكثف للشرطة في منطقة وادي عارة فجر اليوم الاحد عند الساعة الثالثة فجرا باقتحام مخزن المواطن فارس جمال عسلي من سكان كفرقرع, حيث اقدمت السلطات فجر اليوم بهدمه وذلك بحجة البناء الغير مرخص وقد قامت الشرطة باغلاق المنطقة المحاذية للمخزن وأعلنت عن المنطقة عسكرية مغلقة ليتسنى لجرافات الهدم من القيام بمهامه حيث يقع المخزن بمحاذات وادي كفرقرع شمالي القرية والحديث لا يدور على بناية او بيت للسكن وانما مخزن يحيطه جدار وبداخله مواد للبناء.

وعند انتشار الخبر في قرية كفرقرع والمنطقة اعربت الجماهير عن استنكارها واستئاها لعملية الهدم معربين عن تخوفهم لشبح الهدم الذي يقلق بال الجماهير العربية في منطقة وادي عارة الامر الذي تحول الى مشروع وسياسة واضحة للعيان للتفيذ وذلك لملاحقة وتهجير المواطنين العرب من من منطقة وادي عارة.

فارس جمال عسلي صاحب المخزن قال :”ما من شك ان كل انسان يرى هذا المنظر الهادم والذي تقشعر له الابدان لا يمكن ان يهضم ان هذا يحدث بدولة ديمقراطية من هنا نحن نؤكد ان هذا العمل بربري وهذا العمل اجرامي غير قانوني وغير شرعي وغير انساني كيف يهدمون ويرمون هذه الاموال ويحولونها الى تراب دون سائل او مسؤول لو كان الحق معهم لما جاؤوا كخفافيش الليل في سبيل هدم مصدر عيش ابنائنا واحتلال ارضنا بهذا الشكل الغير ديمقراطي الغير انساني. كما وندفع دم قلبنا في سبيل البناء والعيش في كرامة ويأتون ويهدمون مستقبلنا بسهولة وبدون ضمير وبدون انسانية يجب ان تكون صحوة قبل فوات الاون واستمرار الهدم من قبل السلطة المركزية.

‫19 تعليقات

  1. اعلموا ان هذا لن يحدث الا بأمر …. يحوي في نفسه الذل والهوان والخيانة والحقد،ولكن الله له بالمرصاد ،أين سيذهب من سخط الله عليه!

  2. الله يهدهم زي ما بهدوا بيوتنا وان شاء الله على روسهم وهم نايمين

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله ، يا ترى مين السبب وراء كل هاي الامور ؟ الهدم ؟
    انا ؟
    ولا…… ( فشي حاجة اذكر اسمه لانه عارف حاله منيح شو عمل)
    بس يا ريت حكي معاه من وجه لوجه واخليه يبكي لانه خان اهل بلده، بس ما خان حاله وعائلته واراضيه طبعا ، صح هو بفكر انو بدو يموت واراضيه برحن معاه فوق.
    بس كلمة خافوا الله ، الكل يسمعها ويعرفها ، …… اللي بحوش اهل البلد …. (“””هيك مفكر””””) بس خليه يعرف انه الله ما بنسى حدا ، الله كبير ،
    الله كبير ،

  4. لو كان في مجلس قوي لن يسمح بذلك.
    اهل البلد لا يقفون بيد واحدة…

  5. لعنة الله عليهم ….. الي بسمح بهيك شيء يتنفذ بالبلد…. صرلنا 30 سنه منطالب بخارطه هيكليه للبلد بدون جدوى… لو كان مجلس قوي كان زمان طالب وعمل خارطه هيكليه للبلد.

    ان الله مع الصابرين….

  6. له له له له مهو اهل كفرقرع معروف عنهن ديمن شعارهم تعايش بين العرب وليهود طب ليش هيك ازعلتوهن ههههههههههههههههه

  7. هيك رسموا وهيك قاموا وعملو شو خططوا
    من زمان قالوا فرق تسد
    بس الله كبير عالخونه
    وهموا خفافيش ليل
    بس الخونه صراصير ليل
    لاعلم عندي كيف يقدروا يناموا لما حطوا راسهن على المخدة

  8. الخيانه والعمل البربري اولآ جاء من اهل البلد اذ تحولت هذه الاراضي بعد ان اشتروها اهل البلد الى اراضي خضراء ومن حولها هو المجلس المحلي في حينه حسدا منه وبامكان المجلس المحلي ان اراد ان يعيدها كما كانت مهيئه للبناء ومن خان اهل بلده لا خير فيه ونسأل الله ان يعوض الاخ فارس عسلي خيرآ

  9. لعنة الله على كل ظالم , وكل ظالم وخائن مصيره جهنم الحمراء حسبي الله ونعمل وكيل !!
    كل الجواسيس في البلد معروفين واحد واحد , خليهم يراجعوا حالهم ويتوبوا لان نهايتهم قريبة انشاءالله !!
    الله لا يسامحهم اولاد الحرام
    وانشالله يعوضك خيرا وأن الله مع الصابرين !!
    الرجاع لموقع بقجة النشر !

  10. بسم الله الرحمن الرحيم ” فان مع العسر يسرا – ان مع العسر يسرا.صدق الله العظيم.أن الله بصير بالعباد، وحسبنا الله وعلى الله توكلنا ، ان للظالم يوما سيلقى فيه جزاء فعلته، ولات حين مندم . اذا كان هذا يشفي غليلهم فالله خير حافظا . في الأمثال العامية قالوا: ابن الحرام لا تزقوا بيقع لحالو . وأقول احذروا من مثل هؤلاء الزناديق الذين يعنيهم الكثيرون في تعليقاتهم وليتذكر كل منا مخافة الله في الاتهام . والى العائلة المصابة اقول انا لله وانا اليه راجعون عوضكم الله وأعانكم .

  11. بسم الله الرحمن الرحيم اول شيء ارجو من الجميع ضبط النفس وعدم ذهاب الى الفتن نحنو يجب علينا ان نكون ايد وحده بيت القرعاوي كلنا هون بلبلد ايد وحده ارجو منكم ان تكونو واعين كثير وعدم انجرار وراء المشاكل نحن نستنكر عملية الهدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة