ثلاثية نظيفة للخطاف عرعرة امام الأخوة البعينة

تاريخ النشر: 24/02/12 | 13:41

بعدما أرسل فريق الأخوة البعينة الرسائل للخطاف بعد فوزه السابع على الهلال باقة بأنه سيوقف المد العرعراوي بتحضير المفاجئات للخطاف , لزم  الخطاف الصمت ولم يرد على الرسائل كانه يقول “جوابي على أرض الملعب وليس عبر الرسائل”  .

فقد بدأت المباراة بصفارة الحكم عماد بدخول فريق الأخوة البعناوي بقوة مسيطراً على أرض الملعب ولسان حاله يقول:  هذه الرسائل التي أرسلتها لك يا خطاف ها أنا أنفذها على أرض الواقع , ضاغطاً على الخطاف بقوة ومسدداً العديد من الكرات صوب المرمى لكن هيهات هيهات أن تدخل الكرة المرمى والحارس كريم جمال يصد الكرات بمهنية عالية .

وقد مر  وقت كثير  حتى نهض شباب الخطاف بالرد  على هجمات  فريق البعينة ولكن سرعان ما كانت صافرة الحكم سابقة لهجمات الخطاف معلنةً نهاية الشوط الأول بسيطرة الأخوة البعينة الواضحة على مجريات اللعبة.

أما بالشوط الثاني فقد ظهر واضحاً أن الخطاف تبدل وتغير في أدائه رغم أنه لم يقم بتبديل , وأخذ السجال ما بين الفريقين يعلو لتعجيل الهدف الأول لاي منهم ولكن دون جدوى , ثم قام في الدقيقة ال60  مدرب الخطاف أحمد سيف بالتبديل مدخلاً اللاعب ضياء الذي أبدع في أداءه وغير مجريات اللعب لصالح الخطاف . ففي الدقيقة ال65 جاءت المفاجئة التي لربما لفريق البعينة من خلال  تمريرة رائعة من اللاعب ضياء من أمام الحارس ليمررها الى علي الجش الذي وضع قوته وطاقته في هذه الكرة ليرسلها الى الزاوية العليا عن يسار الحارس لتستقر في الشباك  البعناوية  “انا من فريق الخطاف وهذه الرسالة الأولى للإخوة في لبعينة” ولم تمضي سوى خمس دقائق حتى احتسب الحكم ضربة جزاء للخطاف وقام علي الجش(70د) بضرب الكرة مستقرة في الشباك ليرسل الرساله الثانية للإخوة قائلاً “هاتوا ما لديكم نحن بالانتظار”. وبقي بصيص من الأمل لدي فريق البعينة بتسجيل هدف او تعديل النتيجة فضغطوا لدقائق على مرمى الخطاف وسددوا بعض الكرات الخطيرة ولكن كريم قال كلمته:” لن تدخل الأهداف اليوم شباك الخطاف “.

وفي الدقيقة ال85 صعق فريق البعينة وتبددت آماله في استمرار مسلسل انتصاراته بعد الهدف الثالث الذي أحرزه علي الجش بعدما مررها له ضياء . فأرسلها علي قوية لا ترَد ولا تصَد الى الزاوية ال90 فلم يتمكن الحارس من رؤيتها حتى وقعت على الأرض بجانبه ليقول لنفسه “ما أصعب الخطاف في الدوري الإسلامي” .

وبهذا إنتهت المباراة بثلاث اهداف نظيفة لفريق الخطاف عرعرة.

من حازم ابو عقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة