اخبار متفرقة

تاريخ النشر: 01/07/14 | 9:51

عرب ويهود واحداث مختلفة في منطقة القدس
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
خلال ساعات الليلة الماضية، قامت شرطة القدس بالتوقيف للتحقيق شاب يهودي البالغ من العمر حوالي 17 شاب من سكان المدينة المشتبه بالاعتداء على سائق سيارة اجرة “مونيت- מונית” بشارع “شبطي يسرائيل” في وسط المدينة وذلك عبر رشه بالغاز المسيل للدموع والتحقيقات ما زالت جارية.
كما وفي مناسبة اخرى منفصلة، ايضا خلال ساعات الليلة الماضية، احيل للعلاج في المستشفى شاب عربي من سكان شرقي القدس، مصاب بجراح التي وصفت بالطفيفة والذي وفقا لما جاء باقواله، تعرض للاعتداء من قبل عدد من الشبان اليهود في شارع “شلومي تسيون” بمركز المدينة والى ذلك شرعت شرطة القدس باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة..
اما في مناسبة ثالثة اخرى منفصلة، بمنطقة “بيت شيمش، على شارع رقم 38 وخلال ساعات الليلة الماضية، لاحظ افراد دورية شرطة عابرة بشاب يهودي بسنوات العشرينات وهو يرش عبارات بالعبرية تضمنت ما معناه بالعربية “صدق كهانا- כהנא צדק” وذلك على لافتة توجيه حركة سير ومرور هناك كما وبتفتيشه تم الضبط بحوزته على علب رش الوان اخرى “سبيري” مختلفة والى ذلك تم توقيفه للتحقيقات التي ما زالت جارية.
كما وبموازاة من كل ذلك وفي مناسبة اخرى مختلفة منفصلة، تم خلال ساعات الصباح المبكرة، قريبا من مقر شرطة لواء يهودا والسامره، بمنطقة معلية ادوميم، نصب خيمة احتجاج، قام بها بضعة عشرات من المواطنين اليهود مع شروعهم بالصلاة رافعين اعلام اسرائيل دون تسجيل احداث استثنائية تذكر.

الحرم القدسي الشريف وتفريق راشقي حجارة
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل حوالي ساعة وجيزة من صباح اليوم الثلاثاء، في الحرم القدسي الشريف وخلال فترة عقد الزيارات الصباحية الاعتيادية (للاجانب وغير المسلمين) بالباحات هناك قام بضعة شبان عرب برشق الحجارة اتجاه قوات الشرطة التي بادرت الى تفريقهم مع استعمال وسائل للتفريق دون تسجيل اصابات بشرية وفي ظل مواصلة الزيارات (للاجانب وغير المسلمين) وفقا لنظامها المعتاد.

سقوط قذيفة صاروخية بالجنوب ونشوب حريق في هشيم
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل حوالي ساعة وجيزة من صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة بالجنوب، على مدخل من قرية تعاونية (كيبوتس) في منطقة مجلس اقليمي “شاعر هنيغب” سقطت قذيفة صاروخية عشوائية ادت الى نشوب حريق في هشيم هناك، حقل اشواك، دون التسجيل اصابات بشرية وبحيث تواصل قوات الاطفاء بعملها على اخماد الحريق مع الشرطة التي هرعت وشرعت بمعالجة كافة الدواعي ذات الصلة.

shor6h1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة